نضال سيجري

لماذا أطلق نضال سيجري على إبنه الأكبر إسم “ويليام”؟

الراحل نضال سيجري لديه ولدان هما وليام وآدم من زوجته الكاتبة سندس برهوم، ولكن الغريب ان نضال سيجري هو ابو وليام! وقد يستغرب الكثيرون من هذا الاسم لكون الراحل نضال سيجري ينتمي الى عائلة مسلمة والاسم غير مالوف كثيرا في المنطقة.

ولكن لماذا اطلق نضال اسم وليام على ابنه الاول؟

يجيب على هذا السؤال المخرج سمير حسين في تعليق له بمناسبة ذكرى وفاة نضال سيجري، أنّ الراحل كان قد أكد حتى قبل زواجه، أنه سيسمّي ابنه الاول وليام، وذلك من محبته وتعلّقه بالكاتب “وليام شكسبير”.وقال المخرج سمير حسين في تعليقه : “رحِمك الله يا أبا وليام نضال رفيق الدرب، منذ سنتنا الأولى حيث كنا نلتقي كل يوم ونبوح بأحلامنا وجنوننا، ونتدرب على مشاهد ل وليام شكسبير، وكثرة عشق نضال له، كان دائمًا يردد بأنه إذا رزق يومًا بولد سيكون وليام”.

نضال سيجري ابن المسرح القومي في مدينة اللادقية وهناك كان ظهوره الاول والاخير فلا تعجب اذا اطلق اسم ويليام على ابنه الاول ! ومن خلال متابعتنا لتعليقات الكثير من المتابعين لاحظت ان عدد من المتابعين كانوا يكتبون “لايجوز الترحم على غير المسلم” والمقصود هنا نضال سيجري والسبب بسيط بسبب جهلهم وسطحيتهم في قراءة السطور,فلا نحن ولا انتم من يملك الرحمة ! فرب العباد وصف نفسه بانه “الرحمن الرحيم”.

اما الاخ الاصغر آدم فقد شارك مع المخرج سيف السبيعي بعمل جديد “الوسم” الذي يلعب بطولته الفنان قصي خولي، وقال سبيعي: «شعور غريب أن يقف أمامي إبن أعز رفيق لي. اللحظات التي يقف فيها آدم نضال سيجري أمام كاميراتي، أشعر أني أرى قطعة من روحي أمامي». بهذه العبارات يكون سبيعي قد أعلن دخول آدم نضال سيجري مجال التمثيل. فرغم صغر سنّه إلا أنه بدأ الفن باكراً، وبالطبع سيكون لإسم والده دور في مشواره. يذكر أن مسلسل «الوسم» يتألف من 7 حلقات وسيعرض على إحدى المنصات المعروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى