سوريات

الفنانة احلام تمتدح مسلسل العربجي والقائمين عليه (صور)

اشادت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي بالمسلسل السوري “العربجي” واعربت عن لهفتها لمشاهدته خلال شهر رمضان المبارك, وقالت احلام ان مسلسل العربجي يجمع اهم 3 نجوم في  الوطن العربي وهم : سلوم حداد وباسم ياخور وديما قندلفت.

ونشرت الفنانة احلام بوستر العربجي على صفحتها في انستغرام وكتبت:”أعشقهم وأكيد بيكون من أروع المسلسلات، وأنا عن نفسي تجهزت لهذا المسلسل من الأن، أهم ثلاثة نجوم في الوطن العربي يشاركون فيه”.

الفنانة احلام مسلسل العربجي

بدورها ردت الفنانة السورية ديما قندلفت والتي تؤدي شخصية “بدور” على الفنانة احلام وكتبت: “القلوب عند بعضها، من ذوقك الرفيع وإحساسك الصادق، إلى لقاء قريب إن شاء الله”.
احلام مسلسل العربجي
وأعادت الشركة “غولدن لاين” المنتجة لمسلسل العربجي نشر تدوينة أحلام مع عبارة: “ألف شكر للنجمة العربية الكبيرة أحلام الشامسي”.
كما نشرت الشركة المنتجة تفاصيل شصخية بدور للفنانة ديما قندلفت وهي شابة حسناء “بريّة” صعبة الترويض، تحلم بالنَّسب الرفيع تعويضاً عن ماضٍ متواضع على أقل تقدير. وتتمتع بأسلوب تفكير “مكيافيللي”، إذ إن غايتها تبرر الوسيلة، لكنها في كل مواقفها بشرية من لحم ودم، فلا تذهب إلى المطلق سواء في الخير أو الشر. كل ذلك يمكن ملاحظته في ملابس “بدور” وأكسسواراتها ومكياجها، بخاصة كحل عينيها.


وتدور قصة مسلسل “العربجي” حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة “البيئة الشامية”. وتبدأ الحكاية من “عبدو العربجي” الذي يصارع الحياة بكل ما يملك من قوة، بينما “بدور” تسدّد له الضربات بكل ما تحمل الكلمة من معاني الغدر، لكنها كلّما أسقطته أرضاً، سيجد سبيلاً للنهوض متمسكاً بقوة الإرادة، في وجه المكائد من جهة، والجبروت من جهة أخرى في حكاية تعاني فيها كل شخصية رئيسة نوعاً من الظلم، لكن كل واحدة منها تختار طريقتها للمجابهة أو حتى الاستسلام له…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى