سوريات

رنا الحريري تخرج عن صمتها بعد انفصالها عن الفنان باسم ياخور.

خرجت الكاتبة السورية رنا الحريري عن صمتها بعد الاخبار التي راجت خلال الساعات الماضية حول انفصالها عن زوجها الفنان باسم ياخور بهدوء تام , وطالبت الحريري المتابعين بعدم التدخل بهذا الموضوع والالتفات لما هو اهم من ذلك والتركيز على امور اكثر اهمية يعاني منها الشعب السوري واهمها ارتفاع الاسعار وما تركه الزلزال الاخير من مآسي و ويلات على الشعب السوري.
وكتبت رنا الحريري عبر خاصية الستوري على حسابها في “إنستغرام”: “لأني بعرف أنه حياتي الخاصة صارت فجأة محور اهتمام، اسمحولي حوّل اهتمامكم للمكان الأصح والأفضل، لقضايا أهم بكتير مني ومن حياتي ومن أي إنسان، لقضايا لازم كلكم تحكوا فيها، لأنها فعلا بحاجة لأصواتكم واهتمامكم ولكل التغطية الإعلامية الممكنة”.

وطلبت عدم جعل حياتها الشخصية محور اهتمام الجميع ! وطالبتهم بالاهتمام بكل شخص يعاني من مشاكل صحية وليس لديه القدرة على تغطية تكاليف علاجها، والعاطلين عن العمل واصحاب الدخل المحدود الذين يبحثون عن عمل ولايجدونه ، إضافة إلى الأطفال المشردين بالشوارع الذين لا يمتلكون مأوى لهم.
وقالت رنا إن ضحايا الحرب والزلزال وكل شخص تعرض للإصابة وتضرر بأي شكل من الأشكال، وارتفاع الأسعار الذي لا يتناسب مع دخل كبار السن والمتقاعدين، والأيتام الذين خسروا عائلاتهم، فالحديث عنهم هو أهم من حياتها الشخصية.

واعتذرت لجمهورها كونها لن ترضي فضولهم وتكشف حقيقة انفصالها: “يمكن كلنا صرنا نستخدم السوشال ميديا أحيانا كمتنفس، وأنا بفهم أنه متابعة حياة الآخرين فيها ترفيه وتسلية للبعض، بس بدي اعتذر لأني ما رح أرضي فضولكم، حياتي الخاصة ملكي، وأنا بكل مودة بشارككم بالجزء يلي بشوفه مناسب بالوقت يلي بشوفه مناسب”.

ووجهت الكاتبة السورية الشكر لكل من تواصل معها وقدّم لها النصيحة والاهتمام، مشددة أن موضوع زواجها وانفصالها لن يُغير حياة أي شخص، لكن الاهتمام بموضوعات أخرى قد تغيّر حياة بعضهم للأفضل.

واختتمت رسالتها قائلة: “أنا بخير وحياتي رح تستمر بكل الأحوال، بس في ناس غيري مو بخير، وأحوج مني لدعمكم”.
انفصال باسم ياخور ورنا الحريري
وكانت قد ترددت اخبار غير مؤكدة في الساعات الماضية حول طلاق رنا الحريري من زوجها الفنان باسم ياخور وسط حالة من الصدمة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة ان الثنائي كانا يعيشان حياة مستقرة وبعيدة عن الخلافات.
وتصدر اسم ياخور والحريري الترند فور إعلان بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير خبر انفصال الحريري وياخور،وجاءت الاخبار بعد ملاحظة إلغاء الكاتبة السورية متابعة زوجها عبر حسابها في “إنستغرام”.
كما حذفت رنا جميع الصور التي تجمعها بالممثل السوري، فيما يواصل الأخير متابعتها عبر حسابه، كما لم يحذف صورهما.
وزادت الكاتبة من شكوك المتابعين عندما نشرت رسالة عبر الستوري بحسابها في “إنستغرام” عقب حذف الصور وقالت: “الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى