أخبار عجائبية

اختفاء الفنانة اللبنانية نادين الراسي اثناء تواجدها في سوريا (فيديو)

تحدثت وسائل اعلامية لبنانية عن انقطاع الاتصال بالفنانة اللبنانية نادين الراسي اثناء حضورها الى سوريا في شهر فبراير الماضي لتصوير مشاهدها في مسلسل “الصوت” , وذكرت مجلة الجرس اللبنانية التي تديرها الاعلامية نضال الاحمدية ان نادين الراسي ظهرت في فيديو تم تسريبه وهي في حالة غضب شديدة قبل انقطاع الاتصال بها واختفائها عن الانظار!


وذكرت المجلة ان الراسي كانت تعاني من مشاكل كبيرة خلال تواجدها في سوريا دون الحديث عن طبيعة المشاكل التي عانت منها نادين مكتفية بالقول ان الفنانة اللبنانية تتواجد في مكان غير معروف .
ووصلت نادين الراسي الى سوريا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب الاراضي السورية في السادس من شهر شباط الماضي وكانت قد نشرت على حسابها في إنستغرام مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي محتجزة على الطريق الحدودية بسبب تراكم الثلوج خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى زحمة السير الخانقة بسبب تداعيات الهزة الارضية.
وفي مقطع آخر، وثقت نادين لحظة خروجها من الزحمة الخانقة وتوجهها إلى دمشق، لتشير في فيديو جديد إلى أنهمم وصلوا إلى السوق الحرة، بينما الثلوج تغطي المكان.

وتصور نادين مشاهدها في مسلسل “ الصوت ” وهو (عمل سوري – لبناني) الذي تدور أحداثه ضمن إيقاع الدراما البوليسية المشوقة لفتاة لديها خيال واسع، تعاني من اضطراب نفسي ثنائي القطب، وتصارع صوتاً مجهولاً.
والمسلسل من تأليف زهير الملا وإخراج أمير نعمو ويشارك فيه مع نادين ميلاد يوسف، فراس إبراهيم، إنجي مراد، وائل زيدان، روبين عيسى واخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى