شوية وطنيات

أيمن رضا يعلن وفاة سلسلة “بقعة ضوء”

أعرب الفنان أيمن رضا، عن استيائه وعدم رضاه من الأعمال الدرامية التي شارك بها في الموسم الرمضاني 2022، إذ اعتبر أنه لم يوفّق فيها نهائيا.

وأضاف رضا أنه قدم مجموعة كبيرة من اللوحات الكوميدية في ”بقعة ضوء 15″، ولكن الرقابة لم توافق عليها، لذلك اضطر للعمل معهم على 7 لوحات فقط.

وبيّن الفنان خلال إطلالة إعلامية له مع برنامج ”المختار“ أن ”بقعة ضوء“ يحتاج إلى تحديث وشروط معينة لكي ينجح، وأحد مشاكله أن عددا كبيرا من الفنانين الكوميديين كانوا متواجدين في قطر، عدا عن أن مخرجي المسلسل هم في بداياتهم، فلا يوجه أحد منهم أي ملاحظات للنجوم الكبار، ولا يفرض على الشركة المنتجة أي رأي وضغوطات، بالإضافة إلى النقص الكبير في اللوحات.

ولكن الغريب ان ايمن رضا اضاف ان ”بقعة ضوء“ قد ”مات“، إذ لم ينجح بعد موسمه الثالث، وردود فعل الجمهور تؤكد ذلك على حد تعبيره.

كما تطرق للحديث عن فشل مسلسل ”حوازيق“ تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش، مشيرا إلى أن السبب هو ضعف في النص، وبعض الممثلين الذين لم يقدموا الدور بالشكل الصحيح، على الرغم من أنه قام بالتعديل على الشخصية التي ظهر بها، لكن العمل جماعي للاسف.

اما مسلسل جوقة عزيزة وهو من بطولة نسرين طافش وسلوم حداد اعتبره قد وقع في خطا فادح بسبب عدم محافظة العمل على الوثائقية المطلوبة، ولكن الشركة المنتجة للعمل كان لها رأي آخر، معتقدين أن مشاهد الاستعراض والأزياء تتلاءم اكثر مع الجمهور، والخلل هو عدم الالتزام بالتوثيق من وجهة نظره.

كما أشاد بمسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، معتبرا أنه حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بوجود تقنيات عالية، وإخراج مهم، وإبداع من طاقم العمل بالكامل.

وتحدث عن خلافه مع الفنان قاسم ملحو، إذ عرض عليه رضا دورا في الموسم الأول من ”الكندوش“ لكنه رفض قائلا: ”ما بشتغل معك ولا مع سمير حسين“، ليكون السبب أن رضا لم يقدم له العزاء عند وفاة والده.

كما تطرق للحديث عن عدم مشاركته في الأعمال العربية المشتركة، والسبب هو إقامته في سوريا، فالمنتج يختار الفنان المقيم في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى