شوية وطنيات

نقيب الفنانين السوريين الجديد يضع شرطا واحدا لعودة أصالة نصري الى سوريا!

صرح نقيب الفنانين الجديد الفنان محسن غازي انه وضع شرطاً واحداً لعودة الفنانين المعارضين في الخارج وعلى رأسهم المطربة أصالة نصري.

وقال محسن في تصريحات صحافية أن النقابة هي بيت الجميع ولا يستثني منه أحد من الفنانين، مشيراً إلى أنه يجب على كافة الفنانين تقديم مبادرة منهم وأن يقولوا علناً “بدنا نرجع لسوريا”.

وتابع غازي أنه “لا أمانع غناء أصالة في دمشق ولا يمكن لأحد أن يمنعها في بلدها الأم”.

ويأتي هذا التصريح بعد أيام من ترأسه نقابة الفنانين خلفا للراحل زهير رمضان وتحدث عن خطته المستقبلية بأنه سيعمل على زيادة رواتب الفنانين المتقاعدين، لافتاً بأن الأمر يعود إلى الميزانية الموجودة في نقابة الفنانين والتي تساعد على رفع الرواتب.

وكان نقيب الفنانين السوريين الراحل “زهير رمضان” قد هاجم اصالة نصري في تصريحات نارية على اذاعة نينار وقال انها ليست فنانة وغير مسجلة في نقابة الفنانين ولا نعترف بها! وان قرار عودتها الى سوريا يحتاج الى قرار سياسي لكونها من المعارضين للحكومة ولم تعتذر عن تصريحاتها التي ادلت بها وقت اندلاع الازمة السورية.

ويذكر ان اصالة نصري كانت من اوائل المعزين بوفاة زهير رمضان وكتبت على صفحتها على تويتر:الله يرحمه ويغفر له ولو ظلمني بيوم برأيه أنا مسامحته وربي يجمعه بأبي وكل الطيبين اللي راحوا بالجنة.. ويعين أهله وحبايبه ويحفظ بلدنا اللي كلنا بنعشق ترابها كل واحد فينا بطريقته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى