سوريات

هبة نور ترد على نضال الاحمدية وتصفها بالاعلامية الغير مثقفة (فيديو)

انتقدت الممثلة السورية هبة نور تصريحات الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية الاخيرة, وقالت هبة نور ان تصريحات الاحمدية ضد النازجين السوريين في لبنان ووصفهم بالجهل ليست تصريحات لطيفة ولا تعبّر عن راي انسان مثقف يمارس مهنة الصحافة, واعتبرت نور ان الثقافة ليست في معرفة كلمة “بونجور” ولا كلمة ” شوكولامو” لان هناك الكثير من الاشخاص لا يعرفون هذه المصطلحات سواء في لبنان او سوريا فلا يجوز وصف شعب كامل بالغباء بسبب عدم معرفة شخص واحد لبعض الاشياء الغريبة مثل الشوكولامو.
واضافت هبة نور خلال استصافتها في برنامح “البوم حياتي” على منصة” صوت بيروت” ان الاحمدية قد تخلت عن انسانيتها عندما سخرت من النازحين السوريين في لبنان , ولم تراعي الظروف التي يعيشها النازح السوري هناك.
ووصفت هبة نور تصريحات الاحمدية انها تحمل الكثير من الحقد والكراهية ضد السوريين لسبب غير معروف, ولا يندرج تحت مسمى النقد بل هو مزيج من الحقد مؤكدة انها لم تكن تعرف الشوكولامو من قبل .


واكدت هبة نور ان تغريدة الممثل معتصم النهار التي وصف فيها الاحمدية بالمعتوهة كانت تغريدة في مكانها الصحبح ولكنها التزمت الصمت ولم تفعل كما فعل معتصم حفاظا على وحدة الشعب السوري واللبناني , ويكمن الفرق انها ضحكت من كلام الاحمدية في حين ان معتصم لم يتمكن من ضبط نفسه وكتب كلاما قاسيا بحق الاحمدية والتي بدورها قامت برفع شكوى ضده بتهمة التجريح.
معتصم النهار ونضال الاحمدية شوكولامو
وأكدت ان سوريا ملجأها الاول، وان لبنان قطعة من قلبها ويشبهها كثيرا، معتبرة ان لبنان وسوريا بلد واحد. وتابعت انها اولا هي ابنة الدراما السورية.
وعن طفولتها، قالت هبة انها لم تعش مراحل الطفولة، وتربت مع جدها وجدتها، ووالداها انفصلا عندما كانت طفلة صغيرة، مؤكدة انها تجاوزت مرحلة طلاق والديها بالرغم من صعوبتها.
وشددت على انها تفكر في عقلها دائما وتخاف جدا من ان تكون ضعيفة او حساسة.
وعن التمثيل، قالت انها تحب الشهرة، وعن طريق الصدفة دخلت عالم التمثيل.
ورأت ان الزواج نصيب وليس قرار، والحب هو قرار، موضحة انها على علاقة غرام مع شخص متمنية ان يصبح لديها عائلة. واعتبرت نور ان الفنان والمشاهير يجب ان يكون لديهم خصوصيتهم.
وقالت نور انها تلوم الصحافية نضال الاحمدية على ما قالته عن السوريين موضحة ان كلامها هو تعبير عن كره وحقد على الشعب السوري وليس نقدا وكلامها اساءة لشعب كامل.
واكدت انها مع لباس الحجاب وانه حرية شخصية ولكنها لا ترغب بارتداءه.
واكدت هبة انها لا تمتلك صفحة على فيسبوك وان الصفحات التي تحمل اسمها هي صفحات مزورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى