أخبار عجائبية

نسرين طافش وطليقها :علاقة حب فاشلة انتهت بابشع الصفات!

لاتزال قصة انفصال نسرين طافش وطليقها المصري شريف شرقاوي حديث السوشال ميديا وخاصة بسبب النهاية البشعة التي رافقت انفصالهما مؤخرا !! فمنذ اعلان نسرين طافش عن زواجها من شخص بعيد من خارج الوسط الفني يعمل كمدرب يوغا وطبيب اسنان بدأت الشكوك تحوم حول طبيعة تلك العلاقة الغير متكاملة , وتوقع عدد كبير من المتابعين فشل زواج طافش وشرقاوي خلال فترة قصيرة وهو ماحدث فعلا حيث تم الانفصال الاول بعد 6 اشهر من زواجهما ووقع الطلاق الثاني بعد 3 اشهر من عودتهما لبعضهما في ظروف ماساوية حيث وصفها طليقها انها افعى سامة مصنوعة من البلاستيك! في اشارة صريحة الى عمليات التجميل التي تزين المظهر الخارجي لنسرين طافش.
طلاق نسرين طافش
بدأت قصه الحب الكاذبة بين نسرين طافش وطليقها شريف شرقاوي، في شهر يونيو/ 2022، حيث كان الشرقاوي يعمل كمدرب اليوغا الخاص بها، ولعب دوراً مهمأً في حياتها، حيث كان يساعدها في حل مشاكلها الشخصية، وعلي إثره وقعت في غرامه،
وأعلنت نسرين طافش ارتباطها بشريف من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، عندما نشرت صورة وهي ترتدي دبلة بإصبعها، تعلن فيها عن ارتباطها وعلقت عليها قائلة: «ما جمعه الله لا يفرقه أحد، اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائمًا وأبدًا».
زواج نسرين طافش
ولكن هذا الحب الابدي المزعوم لم يدم طويلا فبعد اشهر قليلة اعلن شرقاوي انفصاله عن نسرين وهي ما اكدته لاحقا في لقاء تلفزيوني قالت فيه انها الان في وضع “مطلقة” لتفاجيء المتابعين بعودتها الى طليقها مرة اخرى قائلة :” لم نتمككن من العيش دون بعضنا البعض” ولكن المفاجاة الاكبر هي اعلان طلاقها للمرة الثانية وكتبت تقول” لقد تم طلاقي بهدوء وسلام”
ولم يقف الامر عند هذا الحد بل تحول الحب الابدي الذي تحدثت عنه نسرين طافش في بداية علاقتها بشرقاوي الى جحيم حين خرج خبير الطاقة في منشور له عبر انستغرام قال فيه انه عاش حياة مليئة بالسموم! مضيفا انه وجد نفسه امام شخصية مصنوعة من البلاستيك المزيف! ونشر صورة لفتاة تشبه الى حد كبير طليقته طافش وهي تضع الميكاج الكامل ويظهر عليها اثار حقن البوتيكس وكتب عليها :” عندما نترك الماضي لأنه قديم.. كاذب.. يشبه البلاستيك المزيف.. للوصول إلى ما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا حتعرفوا مين” حيث اعتبر الكثير من المتابعين ان الفتاة المقصودة هي نسرين طافش !!
نسرين طافش بلاستيك مزيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى