أخبار عجائبية

نسرين طافش تكشف اسباب عودتها لزوجها شريف شرقاوي

قالت الممثلة نسرين طافش ان قرار عودتها الى طليقها المصري خبير الطاقة شريف الشرقاوي كان نابعا من القلب وليس من العقل! واضافت طافش انه بعد 6 شهور من الانفصال عاشت حياة متأرجحة وغير مستقرة وهو ما حدث كذلك مع طليقها شرقاوي , قبل ان تقرر العودة اليه قبل 3 شهور من اليوم.
وأكدت نسرين طافش خلال لقاء لها مع برنامج “كاربول كاراوكي” الذي يقدمه الإعلامي هشام الهوي على تلفزيون دبي ، أن فترة الطلاق القصيرة جعلت كلًّا منهما يشعر بقيمة الآخر، ومدى مشاعر الحب القوية التي تجمعهما، وعدم قدرتهما على العيش دون بعضهما.
وأضافت: “كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير، دائماً فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى”.


نسرين طافش كانت قد أعلنت عودتها للشرقاوي نهاية نيسان/أبريل 2023 ، حيث شهدت علاقتهما تحسّنا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة، وقد عاد كل منهما إلى متابعة الآخر عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

شريف الشرقاوي، كان قد أعلن في تشرين الثاني/نوفمبر 2022 انفصاله عن نسرين طافش عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن عملية الانفصال تمت بسلام، نتيجة عدم الاتفاق والتفاهم في العديد من الأمور، وقد شغلت القصة جمهور نسرين طافش، خاصة وأن الزواج لم يستمر سوى بضعة أشهر.
طلاق نسرين طافش
نسرين طافش علّقت على انفصالها بالقول، إنّ عدم التفاهم كان عقبة في حياتها مع الشرقاوي وإن التجربة لم تكن هينة عليها مضيفة، “لا يوجد طلاق هين، لكن الحياة تجارب لنتعلم ونعاود التجربة، هي تجارب إنسانية، وكلنا في بداية أي علاقة يكون لدينا آمال وتوقعات ونوايا جميلة، وبعدها يظهر إن كان هناك تفاهم أم لا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى