أخبار عجائبية

طليق نسرين طافش يشبهها ب “البلاستيك المزيف” وهي ترد عليه

وصف طبيب الاسنان المصري اشرف شرقاوي طليقته الممثلة السورية نسرين طافش انها تشبه البلاستيك المزيف ! مؤكدا دخوله في علاقة حب جديدة مع فتاة اخرى تشبه الالماس! ونشر شرقاوي منشورا عبر خاصية القصص في انستغرام كتب فيه :”عندما نترك الماضي لأنه قديم.. كاذب.. يشبه البلاستيك المزيف.. للوصول إلى ما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا حتعرفوا مين”
نسرين طافش بلاستيك مزيف
كما اكد شرقاوي انفصاله عن نسرين طافش قائلا أنه كان يعيش علاقة سامة، حيث شارك صورة له على شاطئ البحر باللون الابيض والاسود، وقال: “فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك”، وأضاف هاشتاغ “علاقة سامة”.
نسرين طافش ترد على شريف شرقاوي
بدورها ردت ة نسرين طافش بعد ساعات قليلة من وصف طليقها أشرف شرقاوي لها بأنها “بلاستيك مزيف”، عقب دخوله في علاقة عاطفية جديدة,ونشرت طافش عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” فيديو يجمعها بشقيقتها من داخل السيارة، وشاركت معها أغنية “شكرًا” لعمرو دياب، تعبيرًا عن امتنانها وحبها لها.

وأكدت طافش في تعليقها أن العائلة أكبر نعمة يمتلكها الفرد، في إشارة إلى أن شقيقاتها يقفن إلى جانبها، قائلة: “ما في مثل حنية الأخوات.. الأهل ظهر، وسند، ونعمة عظيمة”.
يذكر ان الثنائي طافش و شرقاوي انفصلا للمرة الثانية قبل ايام قليلة بعد علاقة غامصة استمرت بضعة اشهر حيث نشرت طافش خبر طلاقها الثاني وكتبت تقول:”تم طلاقي بشكل رسمي من شريف شرقاوي.. الرجاء احترام الخصوصية”.
طلاق نسرين طافش (2)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى