أخبار عجائبية

نسرين طافش تشكو من الطاقة السلبية و تحذف جميع صور زوجها على الانستغرام .صور)

عادت الفنانة السورية نسرين طافش لتتصدر عناوين الاخبار بعد قيامها بحذف جميع صور زوجها  المصري خبير الطاقة الحيوية “شريف الشرقاوي”.

وكتبت نسرين طافش رسالة من كلمتين على خاصية الستوري في انستغرام وهما :” اعتزل ما يؤذيك”.

نسرين طافش

ونشرت في رسالة أخرى: ”مع موسم الخريف، أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والأفكار والتعلّقات والصدمات والطاقة السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات، وكل مالا يخدمني وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ #نعم“.

وهذه ليست  المرة الأولى التي تحذف فيها  طافش  صورها مع زوجها الجديد وسبق لها ان فعلت ذلك يوم السادس والعشرين من شهر أغسطس/آب الماضي، وحينها انهالت التساؤلات حول حقيقة انفصال الاثنين.

ورد وقتها زوجها الشرقاوي على تعليقات الجمهور بالقول: ”نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم“.

 

وكانت الفنانة السورية نسرين طافش وجهت نصيحة، مؤخرا، إلى من وصفتهم بـ«المتطفلين» بعد تداول أنباء عن انفصالها بعد حذفها لصورها مع زوجها شريف الشرقاوي في المرة الاولى.ط

ونشرت نسرين طافش عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي على إنستجرام مقولة جاء فيها: “بدلا من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك.. تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن”

نسرين طافش و زوجها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى