أخبار عجائبية

عدنان ابو الشامات يدعو الفنانات الى “الثورة” على فارس إسكندر بعد اتهامن بقلة الشرف! (صور+فيديو)

دعا الممثل السوري عدنان ابو الشامات الفنانات في لبنان الى رفع دعوى قضائية جماعية ضد كاتب الاغاني اللبناني فارس اسكندر بعد تصريحاته الاخيرة ضد الممثلات في الوسط الفني واتهامن بالمتاجرة في شرفهن مقابل حفتة من الدولارات!
وكتب ابو الشامات منشورا على صفحتة في فيسبوك مستنكرا تصريحات فارس اسكندر بحق الفنانات وكتب :”هاد الشخص لازم ترتفع دعوى جماعية ضده من قبل كل فنانات لبنان، لأنه لبناني.
مافي حدا عنده ذرة أخلاق ممكن يحكي ويعمم هيك”.

فارس اسكندر شو القصة

وفي منشور آخر كتب عدنان ابو الشامات “قديش سهل عند البعض الحكم عالناس أخلاقياً والتشهير بهم، مع أنو هاد الفعل بحد ذاته لا يمت للأخلاق بأي صلة، وهو الوضاعة بعينها.
ولو نظر هؤلاء إلى دواخلهم، كانوا شافوا العفن والسواد على حقيقتهما”
فارس اسكندر
ورد ابو الشامات على تعليق اثنى على تصريحات ابو الشامات
عدنان ابو الشامات فارس اسكندر
وكان فارس اسكندر نجل المطرب اللبناني محمد اسكندر قد اتهم جميع الفنانات في الوسط الفني بتقديم تنازلات اخلاقية مقابل تشغيلهن في اعمال تلفزيونية وسينمائية!
ورفض اسكندر “خلال استضافته في برنامج شو القصة ” تشبيه امه او اخواته بالفنانات واعتبر ذلك انه “ذم” بحقهن,واضاف اسكندر ان الوسط الفني في الوقت الحالي اصبح خاليا من” العفة” واصبح فرضا على الفنانة التي تريد الوصول الى عالم الشهرة ان تقدم تنازلات في شرفها مقابل القليل من الدولارات!
وأضاف: ”لا يمكنها الدخول إلى الوسط الفني والادعاء أنها شريفة مكة وأنها امرأة عفيفة لا تقوم سوى بالأعمال الخيّرة“.


ونفى اسكندر بشكل قاطع ان يكون هناك فنانة حافظ على عفتها خلال مشوارها الفني , وكلما زادت شهرة الفنانة يكون التنازل الذي قدمته كبيرا.
وأضاف متسائلا: “مافي عفة.. نص الشباب مافي عندن عفة! البنات بدو يكون عندن عفة؟ كله مباح بالوسط الفني تحت شعار فنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى