أخبار عجائبية

ميسي وكريستيانو في كأس موسم الرياض وتذكرة وحيدة بقيمة 2.5 مليون ريال سعودي (صور)

أعلن المستشار تركي آل الشيخ  عن بيع تذكرة وحيدة بمميزات خاصة لمشاهدة اللقاء الكبير بين الاسطورة ميسي والنجم كريستيانو رونالدو يوم 19 يناير الجاري على ارض المملكة السعودية ، حيث سيلعب فريق باريس سان جيرمان ضد فريق النصر السعودي وذلك ضمن فعاليات كأس موسم الرياض.


وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل بيع التذكرة الوحيدة التي تحمل اسم “فوق الخيال” والتي تمنح صاحبها مزايا فريدة من نوعها، ليفتتح المزاد عليها بـ 2.5 مليون ريال سعودي.
وكتب تركي آل الشيخ مغرداً: “لأول مرة.. طرح مزاد على التذكرة الوحيدة فوق الخيال، بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا.. سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس ينتهي يوم ١٧ المزاد، ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال، ريعها كامل لمنصة إحسان الخيرية”.
تذكرة ميسي و رونالدو
ومن المقرر ان تنطلق المباراة النارية بين نادي الهلال والنصر مجتمعين ضد فريق باريس سان جيرمان، في 19 يناير 2023 على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.
وأكد تركي آل الشيخ في تصريحات هاتفية، أن التذاكر بيعت بالكامل، مشيراً إلى أن المسؤولين اضطروا لإغلاق نظام الحجز بسبب تزايد الطلب المستمر على حجز تذاكر المباراة، “الطلب كل دقيقة بيزيد بين 10 آلاف و15 ألف طلب، وهي المرة الأكثر طلبا لتذاكر حضور مباراة لباريس سان جيرمان”.
وأوضح المستشار السعودي أنه اضطر لإغلاق هاتفه بسبب تلقيه أكثر من 80 ألف رسالة من مختلف الدول حول العالم، لطلبات بحضور المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى