أخبار عجائبية

ميريام فارس : تُشعل المسرح بملابس جريئة لصالح مرضى السرطان (صور وفيديو)

ميريام فارس

أثارت النجمة ميريام فارس ضجة كبيرة وخطفت الأضواء في حفلها الأخير الذي أحيّته أمس السبت في منطقة ضهور الشوير الوقعة في جبال لبنان لصالح مرضى السرطان ،بحضور عشرات الآلاف من المحبين والمعجبين ،و هي خطوة أقدمت عليها تأكيداً على استمرار الحياة في بلادها رغم الظروف القاسية الذي يمر بها لبنان .

و عبّرت ميريام فارس عن سعادتها بالأصداء من تويت نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر عن الحفل حيث كتبت: “بشكر من كل قلبي ال 35000 الف شخص يلي حضروا من كل المناطق اللبنانية، كانت حفلة من العمر بين أهلي وناسي”.

و غنت الفنانة ميريام فارس في الحفل مجموعة من أبرز أغانيها الجديدة والقديمة ، والتي حظيت بتفاعل واسع من الجمهور ،خاصة مع أجواء الإستعراض والرقص والضرب على الطبلة من قبل ميريام فارس المشخورة بهذه الأجواء

أمّا عن إطلالة ملكة المسرح ظهرت ميريام فارس بملابس جريئة اعتمدت فيها اللونين الأصفر والبرتقالي ،حيث إرتدت “بودي” بلا أكتاف ،و نسّقت معه بنطالاً منخفض الخصر إلى حد كبير.

وعلى هامش الحفل ،إلتقى موقع فوشيا مع الفنانة ميريام فارس و أدلت ميريام بسلسلة من التصريحات ،من بينها ما قالته عن إليسا التي وصفتها في برنامج (خطوة) خلال شهر رمضان ب “100 وجه” ،إذ أكدت أنه لا توجد صفحة جديدة مع إليسا ولن ترد على ما قالته ،كما نفت الشائعات التي تلاحقها حول إنفصالها عن زوجها .

نذكر أنّ الفنانة ميريام فارس كانت قد قبل أيام عن تحقيق أغنيتها “قومي” 8.4 مليار مشاهدة على تطبيق TikTok، دون أن تكشف عن مصدر الرقم ،إذ أشار هاشتاغ أغنية “قومي” إلى تحقيق 40.8 مليون مشاهدة فقط ،في حين حقق تحدي رقصة الأغنية 59.1 ألف مشاهدة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى