أخبار عجائبية

“امل” تثير أزمة اخلاق في الأردن بسبب الرقص الشرقي مع ميريام فارس (فيديو)

اثارت فتاة اردنية تدعى “امل” حالة واسعة من الجدل والانتقادات الكبيرة بعد مشاركتها في تحدي الرقص الذي أطلقته الراقصة والمغنية اللبنانية ميريام فارس خلال حفلها بالأردن قبل أيام!حيث طلبت ميريام فارس من فتيات بالحفل المشاركة في تحدي للرقص الشرقي على الطبلة واستجابت فتاة تدعى أمل للتحدي وما إن صعدت على المسرح حتى بدأت تتمايل بملابس فاضحة مع تعالي هتافات الجمهور.
وتعرضت الفتاة “امل” لهجوم كبير على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة الاردنية بسبب ملابس ميريام فارس حيث ظهرت على المسرح وهي ترتدي شريط من القماش اخفت به جزء بسيط من عورتها,وارتدت فستانا مكشوفا من منطقة الصدر وشفاف في منطقة البطن، وأجرت ميريام فارس تعديلا عليه فأغلقت الفتحة الجانبية الموجودة في التصميم الأصلي للفستان. وتركت ميريام فارس شعرها كيرلي وهو الشكل المعتاد الذي تفضل الظهور به, وماا اثار الانتقادات للحفل طريقة اختيار الفتيات للمشاركة في تحدي الرقص الشرقي حيث تعمد منظمو الحفل اختيار فتيات بملابس فاضحة مع اشتراط جمال الوجه والجسم الخارجي.
و انتقلت حالة الجدل إلى مواقع التواصل الاجتماعي وعبّر الكثير عن استيائهم من هذا التحدي اللا اخلاقي الذي اطلقته اللبنانية ميريام فارس في بلد محافظ كالاردن, و تساءل الكثيرون من المتابعين عن أهالي تلك الفتيات اللواتي شاركن في تحدي ميريام فارس.


وقال احد الاردنيين في معرض تعليقه على مشهد رقص امل على المسرح: “الصراحة يعني، أمل موهوبة جدا، وإمكانياتها بتسمحلها ، والرقصة مافيها إشي. ميريام فارس أتاحتلها تبين موهبتها قدام كل الأردن خصوصا الشباب. وإلي مقتنع بهذا الكلام بكون خروف مثل أهل أمل إلي كانوا معها بالحفلة، وياريت ينقيله جوز قرون من هذول هو وأهل أمل إلي كانوا مبسوطين عليها”


وأضاف آخر: “ما حدث في حفلة ميريام فارس فيما يعرف بحفل Summer Jam شيء خطير وانحلال اخلاقي لا يوصف بأشد عبارات الغضب لما وصل الحال به. ان الترويج لهكذا أمور يتحملها ذاك الراعي القابع فوق رعيته!. اعتذر عن نشر مقاطع الفيديو للحالة المقرفة التي وصلت بهم!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى