أخبار عجائبية

مسلسل “ستيلتو” يكشف عن انيابه بعد مشاهد خادشة لكاريس بشار وقيس الشيخ نجيب (صور)

يستمر مسلسل ستيلتو الماخوذ عن المسلسل التركي “جرائم صغيرة” في صدم المتابعين من خلال المشاهد الجريئة التي يتم عرضها ضمن حلقات المسلسل وما يهمنا هنا المشاهد التي صدرت عن فنانين وفنانات سوريين لم يسبق لهم ان ظهروا بهذه الصورة الجرئية خلال مسيرتهم الفنية في الدراما السورية و آخرهم مشاهد غير لائقة للفنان السوري قيس شيخ نجيب والفنانة السورية كاريس بشار.
فبعد ان ظهر العكيد ابوشهاب في مشهد قبلة ساخنة مع الفنانة اللبنانية ندى ابو فرحات في الحلقة 24 والذي لاقى ردود فعل غاضبة من الجمهور العربي مستنكرين وجود هكذا مشهد في مسلسل موجه للمجتمع الشرقي المحافظ عادت نفس الحبكة لمشاهد اكثر جرأة جمعت بين كاريس بشار وقيس نجيب.
سامر المصري ستيلتو
وفي أحد المشاهد حاول كريم الذي يلعب دوره قيس التعبير عن مشاعره تجاه “ألمى” التي تلعبها كاريس بشار,وظهر قيس الشيخ نجيب وهو يقترب من كاريس بشار بطريقة جريئة، كما ووضع يده على جسدها وهي في المطبخ.

كريم و المى سيتلتو
إلا ان الأمر لم يقف عند هذا الحد ، فقد حاول “كريم” في أحد المشاهد وهو عاري الصدر احتضان “ألمى” أمام المسبح.

كاريس يشار ستيلتو

حيث أعتبر اغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلسل “ستيلتو” يتعمد عرض مشاهد لا تناسب الجمهور العربي, حيث ان تلك المشاهد قد تم حذفها على المنصات خلال عرض المسلسل التركي الاصلي احتراما لخصوصية المجتمع العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى