أخبار عجائبية

مسلسل “عمر” التركي يثير موجة غضب بعد مشهد ارضاع الطفل في غياب والدته (فيديو)

اثار مشهد الرضاعة الطبيعية ضمن مشاهد الحلقة الثانية من المسلسل التركي ”عمر“ جدلا كبيرا بين الجمهور، حيث عبّر الكثير من المتابعين عن غضبهم ورفضهم لفكرة المشهد!
حيث ظهرت فتاة تدعى “امينة ” وهي ابنة الاخت الكبرى ل “عمر” وهي تحمل شقيقها الرضيع وتحاول إسكاته وإرضاعه الحليب الصناعي من الزجاجة، لكنه يرفض وسط استمراره في البكاء الشديد.
وتجد الفتاة المراهقة نفسها مضطرة لإرضاعه من ثديها بالرغم من عدم وجود حليب فيه كونها مراهقة ولم يسبق لها الزواج، خاصة مع غياب والدتها عن المنزل.


وبعد عودة الأم تخبر امينة والدتها بما فعلته لتشعر الأولى بصدمة كبيرة وتسأل ابنتها عن سبب هذا التصرف، لترد الفتاة المراهقة ”لقد أراد ان “يرضع رضاعة طبيعية ”
وعبر الجمهور عن استيائهم الشديد من المشهد، مؤكدين أنه لم يقدم أي رسالة، ولا يوجد له أي مبرر درامي، موجهين سهام نقدهم لصناع العمل.
مسلسل عمر مشهد الرضاعة
ويروي مسلسل “عمر” قصة المؤذن عمر ووالده الذي يجسد دوره الفنان التركي ”اباريش فلاي“ ويتصف بالقسوة وانعدام الرحمة حيث يهرب عمر من الظروف التي يعيشها بسبب أسرته بممارسة هواية الرسم حتى يلتقي غمرة ”الفنانة جوكشي بهادير“ وهي سيدة مطلقة ولديها ابن ويقع في حبها منذ اللحظة الأولى.
يرتبط عمر وغمرة التي تعود لأسرتها بعد الانفصال وتعاني بسبب حياتها كمطلقة وأم عزباء، بعلاقة حب بالرغم من فارق السن الكبير بينهما ورفض أسرة عمر لهذه العلاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى