أخبار عجائبية

مشهد للعكيد ابوشهاب في مسلسل تركي الاصل يثير ضجة وانتقادات واسعة (صور)

اثار مشهد للفنان السوري سامر المصري و الممثلة اللبنانية ندى ابوفرحات في مسلسل “ستيلتو” ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ! حيث تفاجأ محبو الفنان سامر المصري والمعروف بالعكيد ابوشهاب من مشهد “قبلة حميمة” جمعته مع اللبنانية ابو فرحات في مسلسل ”ستيلتو“ المأخوذ عن المسلسل التركي ”ستيليتو فانديتا“ أو ”جرائم صغيرة“،حيث لم يكن احد يتوقع ان يقوم فنان معروف عنه الادوار المحافظة والشهامة والكرم ان يقوم بتأدية هكذا مشهد لا مبرر له.
سامر المصري ستيلتو

ففي الحلقة الـ 24 من العمل الدرامي الذي يجسد بطولته أيضا كاريس بشار وريتا حرب وديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب، وثقت أحد المشاهد ندى أبو فرحات التي تؤدي دور ”نايلة“، وهو تودع زوجها ”لؤي“ وهو سامر المصري، بقبلة حميمة قبل مغادرته إلى العمل، ليعتبرها الكثير من المتابعين جرأة ”لا داعي لها“ في عمل عربي.
ندى ابوفرحات ستيلتو
فيما دافع آخرون عن المشهد، وأكدوا أنه طبيعي وغير خادش، بل تشخيص واقعي لطريقة وداع أي زوجة لزوجها قبل ذهابه إلى العمل، كما أن المشهد جاء في سياق العمل.
و يستمر الجدل حول مسلسل ستيلتو منذ عرض حلقاته الأولى، وأكد العديد من المتابعين افتقار نص المسلسل من أية إضافة أو نكهة عربية خاصة، فهو مأخوذ من النص التركي الأصلي بشكل حرفي، مع فشله في تمثيل بيئة المجتمعات العربية وطبيعة الحياة سواء في سوريا أو لبنان، بالإضافة لصبغته التركية الطاغية على لقطات التصوير ضمن المشاهد.

كما أشاروا إلى أن المسلسل يكز بشكل كبير على تصوير مظاهر الحياة المترفة والفارهة، باختيار أماكن تصوير سياحية، كذلك الملابس والمجوهرات الثمينة بالإضافة للسيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى