أخبار عجائبية

نجمة مسلسل “ستيلتو” تدافع عن المشاهد الجريئة بطريقة عرضتها للسخرية (فيديو)

تعرضت الممثلة اللبنانية ندى ابوفرحات احدى بطلات مسلسل ستيلتو بنسخته العربية الى موجة انتقادات واسعة بعد ظهورها الاخير في مقابلة مصورة على منصة “النجوم “,وظهرت ابوفرحات في ملابس غير محتشمة شبهها الجمهور ب قميص النوم , وخلال سؤالها عن مشاهدها الجريئة في مسلسل ستيلتو قالت ندى انها مع الجرأة في حال كانت مبنية على “الثقة” و بشرط ان تكون تخدم العمل!


واضافت ابوفرحات ان مشاهد القبلات في العمل هي تعبير عن احاسيس ومشاعر حقيقية لا يمكن اخفاؤها لان اخفاء تلك المشاهد هو عدم احترام لعقلية المشاهد, وتساءلت ابوفرحات عن كيفية اقناع المشاهد بقصة حب خالية من “القبلة” واكدت ان وجود مشهد “البوسة” في مشهد غرامي ضرورة فنية لاقناع المشاهد بتلك القصة الغرامية!
ندى ابوفرحات ستيلتو
وشبهت ابوفرحات مشاهد الجرأة بالمشاعر التي يواجهها الانسان في حياته العادية , وقالت ان الانسان بطبيعته في حالة الحزن يلجأ للبكاء وكذلك في حالة الحب يلجأ للقبلات ! فلماذا لا يخجل الانسان من البكاء ولكنه يخجل من مشهد فيه قبلة؟ تتساءل ندى ابوفرحات!
وتوجهت ابوفرحات بالسؤال الى مقدم البرنامج الاعلامي علي العجمي قائلة: هل انت تخجل من تقبيل زوجتك؟ لتضعه في موقف محرج !
واضافت ان كادر العمل والمخرج صنعوا اطار معين في مسلسل ستيلتو لجعل مشاهد الجرأة مقبولة لدى المشاهد العربي.
سامر المصري ستيلتو
تصريحات ابوفرحات وضعتها في موقف سيء للغاية من قبل المتابعين الذي انتقدوا تبريرها لمشاهد غير مقبولة في المجتمع الشرقي بهذه الطريقة التي اعتبروها سخيفة وغير مقنعة لخلطها بين مشاعر الانسان وما يجب ان يظهره ويخفيه للعامة من الناحية الاخلاقية والتربية الدينية التي نشأ عليها الفرد في المنطقة العربية المحافظة.
وسابقا أثار مشهد للفنان السوري سامر المصري و الممثلة اللبنانية ندى ابوفرحات في مسلسل “ستيلتو” ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ! حيث تفاجأ محبو الفنان سامر المصري والمعروف بالعكيد ابوشهاب من مشهد “قبلة حميمة” جمعته مع اللبنانية ابو فرحات في مسلسل ”ستيلتو“ المأخوذ عن المسلسل التركي ”ستيليتو فانديتا“ أو ”جرائم صغيرة“،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى