أخبار عجائبية

كاتبة سورية تتهم صنّاع “زقاق الجن” بالسرقة من مسلسل بوزكر التركي!

ادعت الكاتية والاديبة السورية المقيمة في لبنان “نوال الحوار” ان فكرة مسلسل زقاق الجن الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي قد تم سرقته عن مسلسل تركي يدعى “بوزكر” وكتبت الحوار منشورا على صفحتها في فيسبوك قالت فيه :”في مسلسل تركي أسمه بوزكر ….كله ملطوش ومركب عليه مسلسل زقاق الجن”
مسلسل بوزكر التركي زقاق الجن
في حين وافقها البعض في رايها معتبرين ان اغلب الاعمال التلفزيونية اصبحت مسروقة عن اعمال تركية فيما طالبها البعض الاخر باثبات صحة كلامها.
مسلسل بوزكير التركي
ولا نعلم ما العلاقة بين المسلسل التركي الشهير “بوزكير” وبين مسلسل زقاق الجن !! وبوزكير يقوم على فكرة اختفاء طفل في المدينة ثم يتبين لاحقا انه قد قُتل على يد رجل اعمال شهير يعيش في المدينة يدعى عباس حيث يتولى القائد “سيفي” والشرطي حديث التعيين “نوري بامير” مهمة التحقيق في اختفاء الطفل المذكور لتقودهم نتائج التحقيقات الى عباس وابنته ديلارا في النهاية والعمل مؤلف من 10 حلقات فقط.
زقاق الجن ايمن زيدان
يُذكر أن مسلسل “زقاق الجن” مازال يحقق مشاهدات واسعة ونال على اعجاب المتابعين منذ الحلقة الاولى لعرضه وهو من إخراج تامر إسحاق، وتأليف محمد العاص، وبطولة: أيمن زيدان (أبو نذير)، وأمل عرفة (شيماء)، وإمارات رزق، وسعد مينا (ناجي)، وشادي زيدان (نذير زوج خولة) رحمه الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى