أخبار عجائبية

شاكيرا تواصل حربها ضد “بيكيه” و والدته! وتورط نفسها مع اكبر العلامات التجارية (صور)

ما زالت حرب التصريحات المبطنة والرسائل غير المباشرة مستمرة بين النجمة الكولومبية شاكيرا وطليقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بعد انفصالهما، فلم يتوقف الأمر على إصدارها أغنية Bizarrap التي هاجمته فيه بل وصل الامر الى السخرية من والدة بيكيه! حيث لم تتردد شاكيرا عن مهاجمة والدة بيكيه بطريقة غير مباشرة، إذ قامت بوضع دمية كبيرة تشبه “الساحرة الشريرة” ترتدي ثيابا سوداء ومثبتة على عصا مكنسة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه.
شاكيرا والدة بيكيه
وأكدت تقارير صحفية أن سبب كره شاكيرا لوالدة صديقها السابق هو أنها كانت كثيرة الانتقاد لها، حتى أنها أجبرتها في إحدى المرات أن تقص شعرها، لأنه لم يكن يعجبها شعرها الطويل.
شاكيرا تهاجم بيكيه

شاكيرا والعلامات التجارية
أشعلت المغنية الكولومبية شاكيرا حرباً من الردود الاكترونية ليس بينها وبين صديقها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه فقط، وإنما بينها وبين العديد من العلامات التجارية، التي ذكرتها في أغنيتها “النارية”، التي أصدرتها مؤخراً، لتسخر بها من علاقتها مع بيكيه، خلال السنوات الماضية. 
وغنت شاكيرا قائلة: “لن أعود حتى لو بكيت وتوسلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة، أتمنى لك التوفيق مع ما يسمى بديلي، لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو”
شاكيرا كاسيو رولكس
لتقوم شركة كاسيو العالمية المشهور في تصنيع الساعات والالات الحاسبة بكتابة تغريدة على موقع تويتر ترد فيها على سخرية شاكيرا من منتجاتها وكتبت كاسيو :”لقد وصلنا اليوم عدد غير قليل من الاشعارات التي تشير إلى كاسيو في أغنية للفنانة شاكيرا! إن ساعات كاسيو ولوحات المفاتيح والآلات الحاسبة الصادرة عنها تدوم إلى مدى الحياة”، ما فُهم على أنه تهكمٌ واضح على علاقة بيكيه وشاكيرا، التي لم تتمكن من الاستمرار لفترة طويلة على عكس ما تصنعه شركتنا”


أما علامة السيارات “رينو”، المسؤولة عن تصنيع سيارة “توينجو”، فلم تدخل على خط المشاحنة كثيراً، بل كتبت تغريدةً بالإسبانية أكدت فيها أن توينجو “للرجال والفتيات”. 


وظهر لاعب كرة القدم السابق بيكيه في بث مباشر لبرنامج تابع لـ”دوري الملوك”، ارتدى خلال ساعة يد من شركة “كاسيو”، وقال ساخراً إنها ساعة تدوم مدى الحياة، مشيراً إلى أن الشركة أرسلت لهم ساعات جديدة، ومؤكداً أنه تم التوصل إلى اتفاق رعاية بين البطولة و”كاسيو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى