سوريات

وائل زيدان :شقيقي شادي زيدان توفي في مسلسل آخر وليس في زقاق الجن.

نفى الفنان السوري وائل زيدان شقيق الفنان الراحل شادي زيدان الاشاعات التي انتشرت مؤخرا حول وفاة شادي زيدان اثناء تصويره لمشاهد في مسلسل زقاق الجن, وقال وائل زيدان في لقاء مع تلفزيون لنا ان شادي زيدان توفي في مسلسل آخر مؤكدا انه ان مسلسل زقاق الجن تم الانتهاء من تصويره قبل وفاة شقيقه ب خمسة شهور, قائلا:” شادي تعرض لجلطة اثناء تصوير مسلسل آخر لان زقاق الجن كان منتهي بشهر سبتمبر /2022 “.
وكانت اخبار انتشرت عبر صفحات سورية تقول ان مشهد شادي زيدان في الحلقة 13 من زقاق الجن كان لحظة تعرضه لجلطة دماغية وتوفي بعدها باسبوع. وهو ما نفاه شقيقه وائل زيدان معتبرا انها مجرد تكهنات ولا اساس لها من الصحة.


في حين اكدت مصادر موثوقة ان الفنان شادي زيدان قد تعرض لازمة صحية اثناء تصوير لوحة له في مسلسل “حواري الخير” حيث سقط ارضا وهو يؤدي دور رجل متجبّر يقع في مشاكل عائلية. على الأثر، دخل شادي في غيبوبة كاملة ليفارق الحياة بعد ذلك في مستشفى “دار الشفاء” في دمشق.
كما تحدث وائل زيدان عن تجربته في مسلسل زقاق الجن قائلا ان العمل جمع آل زيدان في عمل واحد بعد عشرين عاما, حيث اجتمع الاخوة ايمن زيدان وشادي زيدان و وائل زيدان في مكان واحد, مضيفا انها فرحة لم تكتمل بعد وفاة شقيقهم الاصغر شادي ولكن وجب علينا التسليم بقضاء الله وقدره, وتقدم وائل زيدان بالشكر لطاقم العمل لاهدائهم مسلسل زقاق الجن الى روح شادي زيدان.

شادي زيدان وائل زيدان زقاق الجن
كما تحدث وائل زيدان عن الفراغ الكبير الذي تركه رحيل شادي زيدان حيث انه بعد مرور 40 يوما على وفاته مازال غير مستوعب الصدمة فهو يقوم بالاتصال به يوميا على هاتفه بشكل عفوي ومن ثم يتذكر انه قدر رحل!
وقال وائل زيدان: شادي اخي الاصغر وانا اكبر منه ب 6 سنوات ولكن علاقتي به اكبر من علاقة الاخوة, ولكن الصدمة كبيرة لي لانه سقط امامي اثناء التصوير, وكنت مرافقه منذ لحظة سقوطه حتى لحظة اعلان وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى