أخبار عجائبية

فنانات ونجوم تعرّضن للضرب من قبل أزواجهن !!(صور)

لم تكن حياة المشاهير وردية كما يعتقد البعض ،ولا يقتصر الضرب فقط على عامة الشعب ،بل هناك نجوم يتعرّضن للعنف .

نجوى كرم ويوسف حرب

علاقة حب نجوى كرم ويوسف حرب لم تكن مثل أي علاقة أخرى، فقد هربت الفنانة اللبنانية من بيتها وتزوجت من يوسف الذي يعتنق ديانة غير ديانتها، إلا أن هذا الزواج انتهى بسرعة بعد أن تلقت الأخيرة صفعة من زوجها بعد أن قامت باستفزازه على حسب تصريحها

لم تصرح نجوى كرم بهذا الاعتداء عليها إلا بعد مرور 21 عام على انفصالها من زوجها الأسبق، ولكن بالرغم من ذلك كانت ترى “كرم”، طبقًا لتصريحات لها ببعض البرامج أن المرأة تحتاج أحيانًا أن يصفعها الرجل حتى تعود إلى رشدها.

ديمة بياعة

إستضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الفنان تيم حسن في برنامج الحُكم قبل أن تصبح زوجته ،وفي سياق الأسئلة ،وجّهت له سؤالاً إذا كان قد ضرب إمرأة أو لا ،فكان رده بنعم وبأنّ كل الرجال هكذا ،لكنه اعتبره تصرف خاطئ إلّا أنّه قام به .

ماجدة الرومي وحياة زوجية مأساوية

لم تتعرض السيدة ماجدة الرومي  للعنف لا بل وللخيانة الزوجية من قبل “انطوان دفوني”، إذ أنها بعد أن واجهته بخيانته كان رد فعل بضربها ورميها في الشارع من دون ملابس أو نقود.

علا غانم

كانت الممثلة المصرية علا غانم قد صرحت أنها تعرضت للعنف الأسري من قِبل زوجها الثاني أحمد المسلمي بعد زواج استمر لـ 7 أشهر فقط، وكانت قد صرحت الممثلة أنه ضربها أمام ابنتيها من زواجها الأول ولم تطلب الطلاق بدايةً خوفاً من نظرة الفشل والمجتمع إلا أنها استجمعت قواها بعد أن زاد الموضوع عن حده وطلبت الطلاق.

أحمد سعد تسبب في خسارة طحال سمية الخشاب

نالت قصة زواج سمية الخشاب والفنان أحمد سعد ضجة كبيرة، وكانت الصدمة الأكبر بعد طلاقهما واتهام سمية لـ أحمد بأنه ضربها وعنفها وتسبب في خسارة “طحالها”.

وائل كفوري عنّف زوجته أنجيلا بشارة

من كان يتوقع أن الفنان الذي ولا طالما غنى للرومانسية هو رجل عنيف مع أسرته، زواج وائل كفوري كان سرياً وبعيداً عن الأعين لدرجة أنه منع زوجته من إنشاء حساب لها عبر منصات التواصل الإجتماعي، أنجيلا التي لم تتحمل معاملة زوجها قررت طلب الطلاق وفضح ما تعرضت له أثناء زواجها من وائل والذي أثمر عنه طفلتان، وأكدت أنه كان يضربها ويحبسها في البيت.

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بدورها اعترفت بتعرضها للعنف من زوجها الأول، وقالت بأنها كادت أن تموت بعدما ذاقت ابشع أنواع التعذيب منه، لكنها تؤكد اليوم بأن
زوجها الحالي عوّض عليها ما عاشته سابقا.

ميساء مغربي

من الفنانات العربيات أيضًا اللاتي تعرضن للعنف المنزلي من زوجها المغربية ميساء مغربي، من زوجها السابق الذي قام بتعنيفها أكثر من مرة وليست مرة وحيدة

وقالت ميساء مغربي خلال لقاءها ببرنامج “الخزنة”، منذ عدة سنوات، أن الأذى النفسي أكبر بكثير من الجسدي، وأوضحت انها كانت من شدة الضرب تنهال عليه هي الآخرى بالضرب.

كانت حالة ميساء مغربي وصلت إلى لجوءها للمهدئات حتى تستمر في الحياة، إلى أن اتخذت قرار الطلاق، والابتعاد عنه، وطالبت المغربية بألا تقبل السيدات بالعنف الذي تتعرضن له.

صفاء سلطان

أعادت بتصريحاتها عن العنف الزوجي الذي تعرضت له ذكريات أليمة لكثير من الفنانات بمختلف الوطن العربي، والتي انتهت حياتهم الزوجية بالطلاق، وانتشرت قصصهم المأساوية بمختلف وسائل الإعلام، الأمر الذي زاد انهيار حالتهم النفسية.

الفنانة المصرية شيرين

تعرضت الفنانة شيرين للاعتداء من قبل زوجها السابق، وكشفت في لقاء قديم لها مع الإعلامية هالة سرحان عن مدى الاعتداء الذي كانت تتلقاه من قبل زوجها، ما دفعها إلى الطلاق.

الفنانة المصرية رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، تعرضها للعنف الجسدي على يد زوجها كريم الشبراوي لدرجة أنه هددها بالقتل بعدما طالبته بتسديد الديون والأموال المستحقة لها عليه، فقامت بفضحه على وسائل الإعلام ثم تطلقت منه.

جيني إسبر

أكدت تعرضها لصفعة من قبل طليقها في وقت أكدت أنها ردت على ذلك، كما أشارت إلى أن ما حدث بينهما لا تعتبره عنفًا لكن موقف قد يحدث بين الازواج، وتحديدا أثناء فقدان كل منهما لأعصابه في الحوار الذي يدور بينهما، ووصفت جيني إسبر هذا العنف بنوع من تفريغ الطاقة السلبية فقالت: “صفعني زوجي، ورديت عليه بـ(عضة) وهذا حدث بسبب أنني وزوجي انفعاليين في علاقتنا الزوجية، لكن اعتبرت ذلك نوعا من تفريغ الطاقة السلبية، لست امرأة خاضعة لكن هناك مستويات في الحياة”

دومينيك حوراني

وتعرّضت دومينيك حوراني للعنف من قبل زوجها، وخلال مقابلة تلفزيونية أجريت معها مؤخراً، انتقدت قانون بلادها في ما يخصّ حقوق المرأة اللبنانية، مؤكدة أنّ هذه الحقوق ضائعة أيضاً في المجتمع اللبناني تماماً مثل باقي المجتمعات العربية الشرقية.
وأشارت إلى أنها تعرضت كغيرها من النساء للعنف الجسدي على يد الرجل، مشيرة إلى أنّ هذا العنف الجسدي ليس بالضرورة ضرباً بقسوة وترك علامات على الجسد.

نادين الراسي وزوجها السابق

الممثلة اللبنانية نادين الراسي لم تكن ايضا بمنأى عن التعنيف الأسري حيث سبق وأن أكدت تعاركها بالأيدي مع زوجها السابق بسبب خلافاتهما على حضانة أطفالهما، واتهمته بالاعتداء عليها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى