أخبار عجائبية

ظهور نادر للفنانة المعتزلة نورمان اسعد مع زوجها العراقي

بعد غياب طويل عن الانظار ووسائل الاعلام ومنذ قرار اعتزالها الفن في عام 2007 , ظهرت الفنانة السورية نورمان اسعد بشكل واضح بصحبة زوجها رجل الأعمال العراقي “نهرو محمد الكسنزاني ” خلال الاحتفال بعيد الحب !
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تجمع نورمان اسعد بزوجها خلال الاحتفال بتلك المناسبة دون تحديد مكان وتاريخ الصور والتي على ما يبدو ليست جديدة , حيث رجح البعض ان الصور تم التقاطها قبل 10 سنوات من الان !
ورغم الاختلاف الكبير الذي طرأ على ملامح النجمة السورية بعد اعتزالها الفن إلا أن الجمهور استطاع التعرّف عليها وقد بدت في غاية السعادة، حيث ظهر زوجها يُلبسها على ما يبدو قطعة مجوهرات في يدها.
نورمان اسعد و زوجها العراقي
ومنذ اعتزالها، غابت نورمان اسعد عن شاشات التلفزة والمناسبات المختلفة، ويعتبر ظهورها في عزاء الفنان الراحل شادي زيدان، الذي توفي في فبراير/ 2023 ، أحدث ظهور لها منذ سنوات، وتحديداً منذ عام 2011 حيث كان اخر ظهور لها عبر قناة “الدنيا” من خلال مداخلة هاتفية ، وفي نفس العام حصلت على تكريم من إحدى الجمعيات الخيرية في الأردن.
نورمان اسعد في المطبخ
وسبق وأن تداول الجمهور منذ فترة صورة من زفاف نورمان اسعد مع طليقها الفنان أيمن زيدان والتي لم تكن جديدة وسبق وتم تداولها. حيث تزوجا بعد أن قدما معًا مسلسل “يوميات جميل وهناء”.
نورمان اسعد و ايمن زيدان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى