سوريات

تشييع جثمان الفنان شادي زيدان في دمشق وزوجته تنهار وسط الجموع (صور)

شيع اهالي مدينة الرحيبة في ريف دمشق جثمان الفنان الراحل شادي زيدان بحضور نقيب الفنانين السوريين محسن غازي, وانطلقت مراسم التشييع ظهر اليوم السبت من امام مشفى دار الشفاء بدمشق وتقدم الجموع اشقاء الراحل ايمن زيدان ووائل زيدان وزوجته سوزانا الفرا التي انهارت باكية قبل القاء نظرة الوداع الاخيرة عليه.
زوجة شادي زيدان سوزانا الفرا
وكانت زوجة الراحل زيدان قد نشرت صورة قديمة تجمعها بزوجها وكتبت عليها :” البقاء لله، حبيبي في ذمة الله، لله ما اعطى و لله ما أخذ، الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه”.
سوزانا الفرا زوجة شادي زيدان
كما ظهرت سوزانا الفرا وهي تحتضن شقيق زوجها الفنان وائل زيدان خلال الجنازة، وهما في حالة بكاء وانهيار تام ، وهو الأمر ذاته بالنسبة للعديد من نجوم الفن الذين ودّعوا الفنان السوري.
وداع شادي زيدان
ووجه الفنان القدير أيمن زيدان كلمات مؤثرة لشقيقه الراحل شادي، حيث وصف رحيله “بالجرح الذي لا يدري متى يندمل”، متمنيا له الرحمة والمغفرة.
وقال ايمن زيدان في وداع شقيقه : “شادي، ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن، رحيلك جرح لا أدري متى يندمل، تغمدك الله بواسع رحمته”.
ايمن زيدان يودع شادي زيدان

اما شقيقه الاصغر وائل زيدان فكان الاكثر تأثرا برحيل شقيقه شادي ولم يستطع تماسك دموعه خلال مراسم التشييع واعرب عن حزنه الكبير برحيل شقيقه شادي وقال ” رحيل اخي شادي كسر ظهري واخذ روحي معه ” مضيفا “: “الله يرحم ترابك يا أخي يا سندي يا روح الروح كسرتلي ضهري، أخدت روحي معك، حسبي الله ونعم الوكيل”.
كما نعاه شقيقه التوأم مهند زيدان حيث وصفه “بروحه” معلقا عبر “فيسبوك”: “الله معك يا نور عيوني ياروحي أنت، إنا لله و إنا إليه راجعون”.
غاد بشور جنازة شادي زيدان
اما الفنانة غادة بشور فكانت عرضة للتنمر والسخرية من قبل المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مراسم تشييع شادي زيدان حيث سخر المتابعون من ارتدائها نظارات شمسيه تشبه النظارات التي ترتديها الشخصية العالمية “بات مان” مستغربين ظهورها بهذا الشكل في مراسم عزاء!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى