سوريات

سامية الجزائري تكرر نفسها في “صالون زهرة” وتتعرض لانتقادات كبيرة!

تعرضت الفنانة السورية سامية الجزائري لانتقادات الجمهور بعد مشاركتها الاخيرة في مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني, وجاءت الانتقادات بسبب استخدام سامية الجزائري لكلمات سبق وان استخدمتها في اعمال سابقة شاركت فيها في الدراما السورية مثل مسلسل “عيلة 7 نجوم” ومسلسل “جميل وهناء” ! وكذلك استخدامها نفس الحركات والايماءات بشكل اعتبره الجمهور انه مزيج من الملل من اجل صنع كوميديا “بالعافية” دون مبرر درامي واضح.
واعتبر البعض ان اداء الفنانة سامية الجزائري والتي تلقب بملكة الكوميديا في سوريا كان محزنا للغاية ولا يليق بتاريخها العريق في الدراما السورية!
سامية الجزائري صالون زهرة
وظهرت سامية الجزائري الحلقتين الثالثة والرابعة بدور “أم أنس” التي جاءت من دمشق لزيارة ابنها وزوجته في لبنان برفقة شقيقتها “سميرة” التي قامت بدورها الفنانة هدى شعراوي وشقيقة زوجها ”زكية- التي قامت بدورها الفنانة وفاء موصلي.
لتبدأ بعد ذلك رحلة المواقف الكوميدية المصطنعة، خلال تواجدهم في منزل ”زهرة“ و ”أنس“، وسط انتقاد دائم من قبل الحماة ”سعاد“ لزوجة ابنها.
سامية الجزائري صالون زهرة

وانتهى دور سامية الجزائري في صالون زهرة ، بعد ان قررت العودة لدمشق عقب انتهاء زيارتها لمنزل ابنها ”أنس“، حيث يودعها ابنها بالبكاء الكوميدي لحظة صعودها إلى الحافلة، مع بعض الحركات الكوميدية المبتذلة لسامية الجزائري خلال لحظات الوداع الأخيرة.
سامية الجزائري صالون زهرة

كما تطرق بعض المتابعين للحديث عن مبالغة ابطال صالون زهرة في أداء الشخصيات واستخدام مبدأ التهريج، لإجبار المشاهد على الضحك بفعل الحركات والمشاهد المبالغ فيها.
واتجه بعض آخر لنقد حكاية المسلسل والحبكة الدرامية؛ إذ تم الاعتماد على أسلوب سرد أحداث الجزء الأول من المسلسل بالطريقة نفسها دون تجديد .
سامية الجزائري صالون زهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى