سوريات

وفاء موصللي و سامية الجزائري في “صالون زهرة” ونادين نجيم ” اخيرا تحقق حلمي”(صور)

انضمت الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري و الفنانة السورية وفاء موصللي كضيوف شرف للجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي يتم تصويره حاليا في بيروت.
ورحبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالضيوف على طريقتها الخاصة، إذ كتبت على صفحتها الخاصة عبر تويتر:”صار معي انقراص بالفقرات القطنية من كتر ما شنكتلك و تحقق حلمي بشوفتها حبيبتي أحلى سامية و أحلى وفاء يلا ناطرينكم ما طولوا علينا”.
صالون زهرة
ويعتبر مسلسل ”صالون زهرة“ من كتابة نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج ”صبّاح إخوان“، عملاً مسلياً بعيداً عن قصص الانتقام والقتل، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصص مجموعة من النساء وعلاقاتهن مع الرجال.
صالون زهرة

وشارك في بطولة الموسم الأول بجانب نادين نجيم ومعتصم النهار، كل من طوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

وتصوّر النجمة اللبنانية حالياً الموسم الثاني من المسلسل، ويشاركها البطولة النجم معتصم النهار وممثلون لبنانيون وسوريون آخرون.
ومع اقتراب الانتهاء من تصوير الجزء الثاني، كشفت نادين نجيم عن تأثير المسلسل في الجمهور وفي الواقع، من خلال استعانة عدة صالونات تجميل في مدن عربية، باسم ”صالون زهرة“، وعلقت النجمة اللبنانية عبر حسابها في ”تويتر“، على هذه الظاهرة قائلة: ”صراحة عم فكر روح اعمل ظفيري بصالون زهرة قال فتحوا 3 محلات بلبنان وواحد بسوريا بس لح روح كزهرة اكيد واعمل مشكل وارجع“.
صالون زهرة
عادت الفنانة سامية الجزائري للشاشات من جديد بعد غياب سنوات، فشاركت في الجزء الأول من مسلسل الكندوش الذي عُرض رمضان 2021، ثم شاركت الجزء الثاني الذي عُرض رمضان الماضي.
سامية الجزائري شاركت أيضًا كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي السوري “حوازيق” لكنه لم يحظى بالنجاح المطلوب رغم مشاركة عشرات النجوم السوريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى