سوريات

مُخرج مسلسل “صالون زهرة” للفنانة سامية الجزائري: الشرف لي انك واقفة قدام عدستي (صور)

نشر المخرج اللبناني “جو ابو عيد” الصورة الاولى للفنانة القديرة سامية الجزائري من كواليس تصوير مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني,وظهر بو عيد في الصورة، يتبادل الحديث مع الجزائري حول أحد مشاهد المسلسل، وبدا يشرح لها تفاصيل المشهد وهي تنصت له.
وقال بو عيد في تعليقه على الصورة التي نشرها في حسابه على تطبيق انستغرام: “شرف إلي أنك توقفي قدام عدستي.. شرف لألي من بعد ما كنت من أشد معجبينك نصير بفرد مشهد عم نتشارك الآراء واتعلم منك وتصغيلي رغم قدرك وقيمتك”
سامية الجزائري صالون زهرة
وأضاف المخرج اللبناني : “شرف لالي تكوني ضيفة ب هالصالون الغالي على قلبي وتلعبي مع شخصيات وأبطال كانوا من الموسم الأول ولهلق متل عيلتي اهلا وسهلا فيكي يا غالية ويا حلوة قلباً وقالباً.. نورتي شغلي ونورتي صالون زهرة”..
سامية الجزائري صالون زهرة
وفي التعليق على الصورة أعرب الجمهور عن سعادتهم بانضمام ممثلة قديرة مثل سامية الجزائري إلى العمل، والتي تعتبر “ملكة الكوميديا” حسب ما يلقبها جمهورها، إذ قالت متابعة: “ملكة الكوميديا بذاتها بهالمسلسل.. قديش رح يصير حلو”..
سامية الجزائري صالون زهرة
يشار إلى أن “صالون زهرة” بجزئه الثاني، استقبل أيضاً كلاً من الفنانتين السوريتين وفاء موصللي وهدى شعراوي، إلى جانب القديرة سامية الجزائري، والعمل من بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار وتأليف كلوديا مارشيليان، إخراج جو بوعيد، وإنتاج شركة الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى