سوريات

الفنانة شكران مرتجى توجه رسالة دعم للفنان يحيى بيازي وتقول :”ما كنا بنعرف” (فيديو)

وجهت الفنانة السورية شكران مرتجى رسالة دعم واسناد  الى الفنان السوري يحيى بيازي بعد ظهور الاخير في مقطع فيديو على تطبيق تيك توك وهو في حالة مرضية صعبة.

وقالت مرتجى:”مرحبا يحيى بيازي..سلامتك الف سلامة..بنتمنالك الشفاء العاجل..اعذرنا على تقصيرنا..بس حقيقة.. كتار وانا منهن اليوم لحتى عرفنا انك انت  مريض وتعبان  !..واكيد واجبنا انه نوقف جنبك وحدك..مو لانه واجب بس! لانه نحنا بنحبك متل ما انت بتحب الكل ووقفت مع الكل بكتير مواقف..كن واثق انه الجميع حولك وحواليك  بعد الله سبحانه وتعالى..واكيد رح ترجع احسن من الاول..وارجوك رد على اتصالاتنا ورد على مسجاتنا.. نحنا بنقوى فيك وانت بتقوى فينا بعد الله عز وجل… ارجوك ارجوك رد علينا…نحنا بنحبك كتير كتير..مو بس انا…كل الوسط الفني..وانا بعرف انه اغلبيتهن اليوم عرفوا بعد الفيديو اللي انتشر.

كما نشرت الفنانة سلاف فواخرجي على فيسبوك منشورا تمنت فيه السلامة للفنان يحيى بيازي وكتبت فواخرجي:

“سلامتك ابو أوس الغالي,الله يكون معك وعم ندعيلك و كلنا جنبك وناطرينك”

مرض الفنان يحيى بيازي

وبخصوص حالة الفنان بيازي الصحية أكد مصدر مقرب من عائلته أنه يعاني من التهاب في النخاع الشوكي ومرض التصلب اللويحي؛ وهو ما أثر على قدرته على النطق والحركة بشكل سليم.
كما أضاف المصدر أن الفنان في مرحلة متقدمة من المرض، ويخضع للعلاج المستمر في دمشق، عدا عن أنه ابتعد عن الظهور منذ معرفته بمرضه، متمنيا له الشفاء العاجل، والعودة إلى حياته وعمله بأسرع وقت.
وكان الفنان يحيى بيازي قد ظهر، خلال بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” مع الفنان #وائل_شرف، وذلك بغرض اطمئنان الأخير على بيازي بعد معرفته بتعرضه لوعكة صحية أخيرا.
وكان بيازي قد عاتب الفنانين السوريين بعد تقصيرهم بحقه وعدم الاطمئنان عليه حتى من خلال مكالمة صوتية او رسالة قصيرة.
يحيى بيازي مرض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى