أخبار عجائبيةقطر 2022

دولة خليجية تعرض شراء “بشت” الاسطورة ميسي ب ملـيون دولار !

وجهت سلطة عمان رسالة الى الاسطورة ليونيل ميسي تطلب منه شراء” البشت” الذي ارتداه لحظة تتويج منتخب التانجو بلقب كأس العالم 2022 مقابل مليون دولار امريكي.
حيث عرض عضو مجلس الشورى العماني أحمد البرواني مبلغ مليون دولار أميركي لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للحصول على البشت الذي ألبسه إياه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال تتويج منتخب الارجنتين بلقب كأس العالم في مونديال قطر 2022.
وبعث السياسي العماني رسالة كتبها باللغتين العربية والانجليزية الى اللاعب الارجنتيني ميسي مع وضع اشارة لامير قطر كتب فيها:
“صديقي ميسي..من #سلطنة_عمان أبارك لكم فوزكم بـ #كأس_العالم_قطر_2022 أبهرني الأمير @TamimBinHamadوهو يُلبسك #البشت_العربي رمز الشهامة والحكمة.
#ميسي أعرض عليك مليون دولار أميركي نظير أن تعطيني ذلك البشت

وألبس أمير دولة قطر الشيخ تميم البشت العربي التقليدي الأسود للنجم ميسي قبل أن يقدم له كأس العالم، بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2) في المباراة النهائية التي جرت بينهما الأحد الماضي على استاد لوسيل في قطر.
وتميز البشت القطري الذي ارتداه ميسي بنوعيته الفاخرة وحياكته من قطن ياباني وتطريزه بخيوط ذهبية ألمانية، وناهز سعره 2000 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى