أخبار عجائبية

فارس اسكندر يهاجم صفاء سلطان ويصفها بعديمة الشرف (فيديو)

هاجم كاتب الاغاني اللبناني “فارس اسكندر ” الفنانة الاردنية صفاء سلطان ووصفها انا اكثر فنانة قدمت تنازلات على الساحة الفنية , كما اتهمها بقلة الشرف مستدلا بقيام صفاء سلطان باجبار ابنتها “املي” على خلع الحجاب عنوة ! كما طالب اسكندر من صفاء ان تتوقف عن التظاهر انها شريفة مكة لان الحقيقة تقول عكس ذلك كما وصفها بالفنانة الغير محترمة اطلاقا وهي بحاجة الى 6000 سنة ضوئية حتى تتمكن من الوصول الى كعب حذائه على حد وصفه !


كما سخر فارس اسكندر من هجوم صفاء سلطان عليه ووصفه بالشخص القليل الادب ! بعد ان اتهم الوسط الفني “بقلة الشرف وتقديم التنازلات “خلال استضافته في برنامج شو القصة مع الاعلامية رابعة الزيات, وقال اسكندر ساخرا من هجوم صفاء سلطان :” اعتقد ان كلامي قد اثر فيها و أكتر حدا زعجوا كلامي، هو أكتر حدا قدم تنازلات بـ الوسط الفني، والأخت الفاضلة قدمت تنازلات كتير وما وصلت لمحل، أصلاً مش معروف هي شو فنانة أو مطربة، مذيعة ولا ممثلة، فـ عادي تكون ردة فعلها هيك لأن قدمت تنازلات وماوصلت لأي محل”.” وتساءل اسكندر عن مهنة صفاء سلطان الحقيقة هل هي تعمل ممثلة ام مذيعة؟
كما كرر طلبه لها بالتوقف عن التحدث في العرض والشرف لانها لا تملك شيئا منهما, وتحدث عن وجود علاقة غرامية تجمع صفاء سلطان باحد الشخصيات المعروفة مقابل تشغيلها في بعض الاعمال الفنية مهددا بالكشف عن اسم الشخصية قائلا :”حارتنا ضيقة وبنعرف بعض”.


وجاء هجوم فارس اسكندر على الممثلة صفاء سلطان بعد أيام من استنكارها تصريحاته السابقة حول كيفية صعود الفنانات لسلم الشهرة، حيث قالت صفاء خلال استضافتها في البرنامج نفسه الذي استضاف اسكندر على محطة ال بي سي اللبنانية :” لا أحترم، وأنا أصلاً مستغربة كيف حبيبة قلبي رابعة كيف سمحت له يكمل كلامه، يعني ما بتمشي لا زوجها ولا أبوها، يعني إذا هو مشي معنا بـ يمشي الحال؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى