سوريات

دريد لحام ينتقد المذبحة الدرامية التي حصلت في شهر رمضان الماضي.

انتقد الفنان القدير دريد لحام ما وصفه بالمذبحة الدرامية التي وقعت خلال الموسم الرمضاني الماضي, ووصف لحام ان ما حدث كان نوعا من الفوضى وسوء التنظيم حيث تم عرض اكثر من مسلسل خلال الشهر الفضيل مما حرم الكثير من الاعمال من اخد فرصتها الحقيقية والظهور بشكلها الصحيح.
واختار دريد لحام مسلسل “العربجي” من بطولة سلوم حداد وباسم ياخور كافضل مسلسل تم عرضه خلال رمضان 2023 ويليه الملسلسل السوري-اللبناني “النار بالنار” لكاريس بشار وجورج خباز وانتقد لحام ما حصل في الحلقات العشرة الاخيرة من النار بالنار واعتبر ان المسلسل اتجه الى منحى مغاير لما بدأ عليه في الحلقات الاولى وهو ما اكده كاتب العمل رامي كوسا الذي وضع مسؤولية فشل المسلسل على المخرج السوري محمد عبد العزيز.
وانتقد دريد لحام ايضا وضع الموسيقى التصويرية اثناء الحوار الدرامي , معتبرا ان صوت الممثل اثناء الحوار يجب ان يكون هو المسموع وليس الموسيقى التصويرية كما حدث في اغلب الاعمال الاخيرة.
اما عن مسلسل الكرزون فاعتبر دريد لحام انه تابع المسلسل فقط لوجود صديقه اسامة الروماني ضمن ابطال العمل ولكن العمل كان دون المستوى المتوقع ويحتوي على نسبة كبيرة من الاخطاء الاخراجية.
وعن سبب ابتعاده عن الاعمال التلفزيونية في السنوات الاخيرة كشف لحام انه منشغل في تصوير فيلمين سنيمائيين ,الاول يحمل اسم “حكيم” والثاني “يومين” وهما من انتاج سوري محلي واخراج باسل الخطيب
وبين في الختام، أنه من الممكن أن يسجل سيرته الذاتية بصوته دون أن تكون عملا دراميا، أو كتابا مطبوعا حتى يبتعد عن التزييف الحاصل في نقل السير الذاتية للأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى