سوريات

الفنان محمد قنوع: المثليـ.ـة و الشـ.ـذوذ مرفوضان بكل الاديان السـ.ـماوية ويتعرض لهجوم! (فيديو)

تعرض الفنان السوري محمد قنوع لهجـ.ـوم شرس من مؤيدي الشـ.ـذوذ والمثـ.ـلية وخاصة من ابناء البلد المغتربين في الخارج!

وبدأت القصة بعد تصريح قنوع الاخير خلال استضافته في برنامج “شو القصة” مع الاعلامية رابعة الزيات حيث قال قنوع:” أن الشـ.ـذوذ مرفوض في كل الأديـ.ـان وليس في الدين الإسلامي فحسب” واضاف  أن “هذا المرض كان يطلق عليه في السابق الشـ.ـذوذ الجنسي ولكن الآن بدؤوا يغيرون التسمية والمفهوم”.

موضحا أن “الشـ.ـاذ جنسـ.ـيا شخص مريض ويحتاج إلى علاج”.

وخاطب المذيعة اللبنانية قائلاً: “للأمانة متى بدأتي تسمعين بعبارة المثـ.ـليين” فردت عليه: “منذ 10 سنوات وكانوا يسمون شـ.ـواذاً مثل المعوقين”.

وبدأت رابعة بشرح مسميات الأمراض لتصل إلى القول أن هناك تطوراً في المسميات العلمية، وأضافت أن التسمية الآن “مثـ.ـلي جنـ.ـسي” وليس شـ.ـاذاً، فأكد لها أن هذه رغبة هذه الفئة الذين بات لهم أعلام وشعارات.

وحاولت الزيات حشر “قنوع” في الزاوية الضيقة موجهة له سؤالاً، حول إن كان ضد هذه الفئة أو معهم فقال لها: “ما يهم أن هذه الفئة بحاجة لعـ.ـلاج كي لا “يغمقوا” أكثر”.

واضاف قنوع :” مرض الإيدز كان أصله من إفريقيا بسبب العلاقـ.ـات غير السوية، مضيفاً أن الشرع الإسلامي حلل للرجل كل مافي المرأة في العلاقـ.ـة الجنسـية باستثناء مكان واحد ولم يكن هذا الأمر عن عبث.” وتابع أن هذا المكان لو لم يكن بؤرة من الجراثيم لما تم تحريمه”.

https://youtu.be/8PWXcgopqi0

“ليس لدي أصدقاء مثليين”

وقالت “رابعة الزيات” إن المثـ.ـلية قد تكون خيار المثـ.ـلي في الحياة وليست مرضاً فقاطعها قائلاً: “إذا كان هذا الشـ.ـذوذ خياراً فلدى الشـ.ـاذ مرض أكبر” مشيراً إلى رأسه في إشارة إلى العقل.

وردت عليه: “أنك بذلك تصادر حريته” فأجابها: “أنا لا أصادر حريتـ.ـه وإنما أعطي وجهة نظري، وسألته مجدداً: “هل صحيح أنك لا تقبل أن تتواصل مع أصدقاء مثـ.ـليين”، فأكد الأمر مشيراً إلى أنه لا يتصور وجود علاقة مع أحد المثليين طويلة المدى.

“أصحاب ولا أعز”

ولدى سؤاله إن كان يقبل بتمثيل دور مثـ.ـلي في أحد الأعمال أجاب قنوع أنه يرفض أداء دور المثـ.ـلي في حال كانت الرسالة إظهار أنه مظلوم ويجب التعاطف معه.

وطالب بضرورة مقاطعـ.ـة هذه الأدوار ومقاطعـ.ـة المثليين لأنهم مرضـ.ـى ويجب علاجهم كما في مسلسل “أصحاب ولا أعز” للفنانة المصرية “منى زكي”.
وتعرض الفنان السوري لهجوم شرس من اشخاص يدافعون عن تلك الفئة المرفوضة , واصفين تلك التصريحات انها نابعة من مجتمع متخـ.ـلف! وهناك من انتقد قنوع بسبب هذه التصريحات لكونه شخص مؤثر في المجتمع لا يجوز له اعطاء رايه بقضايا حسـ.ـاسة على اسس دينية!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى