أخبار عجائبية

الفنان ايمن رضا يدعم “المثلية” ويعتبرها حالة طبيعية في المجتمع!

قال الفنان السوري ايمن رضا ان المثلية الجنسية هي حالة طبيعية في المجتمع وليس لديه مشكلة في تادية دور شخص مثلي الجنس في اعمال درامية مستقبلا !
واضاف ايمن رضا :”الشب لما بدو يلبس بدلة رقص ويطلع يرقص غير لما بكون عم يساوي دور تمثيلي.. وإذا عرض عليي دور مثلي الجنس طبعاً بأديه.. هني موجودين في المجتمع وحالة طبيعية”.
وجاءت تصريحات ايمن رضا خلال استضافته على قناة الجديد اللبنانية في برنامج كتاب الشهرة, وتطرق ايمن رضا الى مسلسل باب الحارة ووصفه انه مسلسل مفبرك ويسيء للنساء الدمشقيات، نظرا لما تناوله من “تفكير سخيف”، ووقائع غير صحيحة فيما يخص التعليم والتخلف، إضافة إلى الخلافات المستمرة بين حارات الشام القديمة، والتي لا تمت للواقع بصلة.


وعبّر ايمن رضا عن ندمه للمشاركة في مسلسل جوقة عزيزة من بطولة الراقصة نسرين طافش نافيا وجود خلافات شخصية مع طافش لانه شاركها في بطولة مسلسل جوقة عزيزة الذي لم ينجح في النهاية بسبب رفضه من قبل الجمهور لحظة عرضه في شهر رمضان 2022 لما يحتويه على مشاهد فاضحة وعري ورقص مبتذل لا تليق بحرمة الشهر الفضيل ,بينما اعتبر أن مسلسل “أهل الراية” هو الأفضل بمسيرته الفنية الشامية على حد تعبيره.
وتاثر ايمن رضا أثناء حديثه عن وفاة والدته، حيث أكد أنه لم يعد يرغب زيارة قبرها بسبب شعوره بعدم وجودها أمامه، معربا عن حزنه العميق لرحيلها، واصفا طفولته “بالصعبة”؛ بسبب ما عاناه من التشتت الأسري، ومرض والده.

وخلال استضافته في برنامج كتاب الشهرة رفض ايمن اعطاء رايه في خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار نظرا لعدم وجود أي علاقة قوية تجمعه معهما، فهو بدوره لا يحق له التدخل في حياتهما الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى