سوريات

نجم باب الحارة ” يحيى بيازي” يتصدر الترند بعد الكشف عن حقيقة مرضه وسر غيابه (فيديو)

تصدر مقطع فيديو  للفنان السوري يحيى بيازي  مواقع  التواصل الاجتماعي  بعد ظهوره في فيديو مشترك مع   الفنان السوري وائل شرف  ليعلن بيازي عن اصابته بمرض خطير ولكن  لم يذكر طبيعته  والذي ابعده عن الساحة الفنية مطلع هذا العام   وسط حالة من التعاطف الكبير من قبل  جمهوره الذي تفاجأ  بالحالة الصحية السيئة التي وصل اليها بيازي في الفترة الاخيرة.

وكشف بيازي خلال الفيديو عن خضوعه لجلسات علاجية وكذلك علاج طبيعي ليتمكن من استعادة عافيته.

وقال  الفنان السوري في الفيديو انه تعرض للإهمال من قبل زملائه في  الوسط الفني الذين لم يبادرو بالسؤال  عنه او الاطمئنان على صحته بالرغم من معرفتهم بوضعه المرضي، شاكرًا الفنان وائل شرف على حرصه بالسؤال عليه.

وأبدى عدد كبير من الجمهور تعاطفهم الشديد مع الفنان السوري بسبب حالته الصحية، معبرين عن صدمتهم الشديدة بالوضع الصحي الذي وصل له النجم السوري الذي قدم العديد من الأدوار المميزة من بينها شخصية أبو نحلة في مسلسل البيئة الشامية ” باب الحارة”.

وكان الفنان السوري قد شارك في مسلسل جوقة عزيزة من بطولة الفنانة السورية نسرين طافش وعدد من النجوم،  وعرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وهو ما أثار التساؤلات بين الجمهور حول موعد اصابة الفنان السوري بالمرض وحالته الصحية، وقدم الفنان السوري في المسلسل شخصية عادل.

مرض يحيى بيازي

ما هو مرض يحيى بيازي

ووفقا لعدد من حسابات المهتمين بالشأن الفني السوري فإن مرض يحيى بيازي الممثل السوري يتمثل في تعرضه لجلطة دماغية أصيب على إثرها بالشلل النصفي وصعوبة كاملة في النطق ، حيث ما زال يخضع لبرنامج علاجي لمحاولة التخلص من أثار الجلطة الدماغية التي أثرت بشكل كبير على حالته الصحية.

فيما قالت حسابات أخرى إن مرض يحيى بيازي يتمثل في إصابته بمرض التصلب اللويحي وهو مرض مزمن يصيب الجهاز العصبي المركزي ويؤثر على الدماغ والحبل الشوكي ويسبب تلفا في الغشاء المحيط بالخلايا العصبية ، فيما لم يؤكد ذلك رسميا من قبل الممثل السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى