أخبار عجائبية

إنجي خوري تنتظر رد أدهم النابلسي على الزواج منها

تداول منذ ساعات قليلة رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية إنجي خوري، وهي تطلب الزواج من الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي، حيث تصدر اسم إنجي خوري موقع البحث العالمي جوجل، بعد تأكيدها على أنها سوف تتوب وترتدي الحجاب وتصلي إذا وافق أدهم النابلسي على الزواج منها !

فمنذ مساء الخميس الماضي واسم إنجي خوري يتصدر ترند محركات البحث في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشرها لمقطع فيديو تطلب فيه الزواج من الفنان الاردني-الفلسطيني المعتزل أدهم النابلسي، حيث أثارت إنجي خوري الجدل بكلماتها التي أكدت من خلالها التوبة وارتداء الحجاب بعد موافقته على الزواج منها. والجمهور يعلم جيدا ان إنجي خوري واحدة من الشخصيات الأكثر إثارة للجدل على منصات التواصل الإجتماعي.

وقالت إنجي خوري خلال مقطع الفيديو: “تعرفوا إذا أدهم النابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح استخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله، أدهم تقبل تتزوجني”، وأضافت: “بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة؟، بليز اتزوجني

وجاء هذا المقطع بعد ظهور أدهم الأخير خلال مقطع فيديو وهو يتلو الآيات القرانية بصوته، فقد أعلن اعتزاله في يوم 20 ديسمبر عام 2021 من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

 

من هي أنجي خوري؟

اسمها الحقيقي: نجوى إبراهيم خليق الله، ولكنها تحمل اسم إنجي خوري على منصات التواصل الإجتماعي، ووُلدت في مدينة حلب السورية يوم 12 أكتوبر 1998، لديها شقيقان، وهما أحمد وإسماعيل، وكانت لها العديد من التصريحات الجريئة عن طفولتها وما عانته على يد والدها من ضربها في الصغر.أثارت الجدل في السنوات الأخيرة، حيث اتهمت نانسي عجرم بسرقة لحن أغنية ” يلا نولعها”، وقالت بأنها تعرضت للتحرش وهي بسن الـ 13، وما تعرضت له على يد والدها دفعها للذهاب إلى طبيب نفسي، وأنها ضحية وما تقدمه من مقاطع فيديو مثيرة بسبب عدم توجيهها.

ألقت الجهات الأمنية الإماراتية القبض عليها منذ سنوات بسبب نشرها لصور خارجة، وتم إعادتها إلى سوريا، وتدعي بأنها تم خطفها على يد الفنان آدم والفنانة قمر بسبب بعض الخلافات بينهم، مما دفع الفنانة قمر لرفع قضايا ضدها وصلت إلى المحاكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى