أخبار عجائبية

انجي خوري في انتظار مولودها الاول من ادهم النابلسي( خبر كاذب)

اعلنت الشابة السورية المثيرة للجدل انجي خوري عن حملها بطفلها الاول من الفنان الاردني المعتزل ادهم النابلسي! ونشرت انجي خوري صورة اشعة لجنينها “محمد” وهو الان بالشهر الثالث مؤكدة ان والد جنينها هو ادهم النابلسي كما ادعت قائلة انهما تزوجا بشكل رسمي قبل فترة رغم معارضة والدته وقريبا سيكون لديهم طفلهم الاول “محمد”! واضافت خوري انها وزوجها النابلسي اضطرا للنوم في احد المساجد دون تحديد المكان و الزمان.
وخلال مقطع فيديو نشرته انجي خوري على حسابها في انستغرام ظهرت وهي متعبة وصامتة قبل ان تعلن حملها لمتابعيها كما هددت بالانتحار وإجهاض الجنين إذا لم يتجاوب معها أدهم النابلسي ويرجعها إلى بيتهما، مما أثار قلقاً كبيراً لدى جمهورها ومتابعيها الذين طالبوها بالمزيد من التفاصيل واظهار عقد الزواج !


وكانت الخوري قد قالت في تعليقها: “عم ضلني بالشوارع الله يسامحك، حق أكل ما عندي لطعمي ابننا محمد يا ابو محمد” ,لتظهر بعد ذلك في صورة لجنين في بطنها، كما نشرت لأول مرة صوراً من الموجات الصوتية التي خضعت لها لتؤكد صحة حملها.
انجي خوري حامل من ادهم النابلسي
فيما شكك الكثير من المتابعين بحقيقة ادعاء انجي خوري بحملها من الفنان الاردني المعتزل ادهم نابلسي مؤكدين ان الاخير شخص راقي ومحترم ولا يمكن ان يقبل بالدخول بعلاقة مع فتاة منحرفة مثل انجي خوري حتى لو كان بشكل رسمي !

ادهم النابلسي ينفي ادعاءات انجي خوري
ردّ الفنان الأردني المعتزل، أدهم النابلسي، على الشائعات التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي إثر ادّعاء الشابة السورية إنجي خوري أنها حامل منه.
وقال النابلسي في رسالته التي نشرها عبر حساباته في مواقع التواصل: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة. هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي ربّ العالمين”.
وأضاف: “وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم”.
وتابع النابلسي الذي اعتزل الفن في نهاية 2021، رسالته بالقول: “عادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة الناس”.
واختتم رسالته بالآية القرآنية: “{يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَا فَتَبَيَّنُوا أن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ } سُورَةُ الحُجُرَاتِ”.

ولاحقا اعلنت انجي خوري عن اعتناقها الديانة المسيحية حيث نشرت صورة لها عبر انستغرام وكتبت عليها :”بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد امين ♀️#مريم_العذراء #المسيحية #أنجي_خوري ????

‫3 تعليقات

  1. السّلام عليكم إخواني القائمين على هذا الموقع، هناك ملحوظة بشأن الآية في آخر الخبر، فقد نستم الألف في كلمتي ( بجهالة ،نادمين ) فكتبت هما هكذا: ( بجهلة، ندمين )، حتى أدهم نابلسي نقل الآية بالرسم القرآني، وأنتم نسيتم أو أخطأتم في الآية، فوجب تصحيحها وجزاكم اللّه خيرا.

    1. اخي الاية حسب الرسم القراني في الف صغيرة فوق الكلمات وهي منسوخة من المصحف الالكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى