أخبار عجائبية

نادين نجيم: صابوني بالعين و”خزقولي” الفستان في السعودية (صور)

قالت الممثلة اللبنانية نادين نجيم انها اصيبت بالعين بعد ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الاحمر الذي اقيم في مدينة جدة السعودية!
وأكدت نجيم أن فستانها الذي ارتدته في افتتاح مهرجان البحر الأحمر تمزّق بشكل كبير، مضيفة أنها تعرضت لموقف محرج بعد انتهاء الحفل، نتيجة كسر كعب حذائها، ملمحة إلى تعرضها للحسد والعين.
نادين نجيم الحسد السعودية
وعرضت الممثلة اللبنانية صورة لفستانها الممزق، وهو من تصميم زهير مراد ، وقالت انه فستانها قد تمزق بعد ان تغزلت به احدى المتابعات السعوديات على موقع تويتر التي أشادت بإطلالاتها المميزة في كل مرة تتواجد فيها في الممكلة العربية السعودية، وكتبت: ”بتحسوا نادين بتروح على السعودية بتحلى أكتر“.
وردت نادين نجيم من خلال حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“: ”ايه والله من أحلى إطلالاتي، بس لو تعرفوا شو صار قبل ما اطلع: انخزقت فتحة الفستان ومن بعد الحفل انكسر كعب السكربينة“.
نادين نجيم مهرجان البحر الاحمر
نادين نجيم اكدت أن ما يحدث معها ”مسلسل من الأكشن“، موضحة أن الأمور التي تتعرض لها بهذا الشأن، تكررت سابقاً بعدة مناسبات ، مثل تمزق فستانها خلال تواجدها في حفل الموريكس دور العام الماضي، وكتبت: ”كمان صار معي نفس الشي مرة بحفل الموركس… فستاني إنخزق من الرقبة، وبالجونة في مصر اجتني حرارة وبحفل جوي أواردس كمان مرضت بنفس النهار فجأة.. مسلسل من الاكشن“.
نادين نجيم مهرجان البحر الاحمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى