قطر 2022

ميسي المذهل و رفاقه يطيحون” بالطواحين” ويستعدون لمواجهة كرواتيا (فيديو)

تقدم منتخب الأرجنتين بقيادة الاسطورة ميسي خطوة نحو حلم النجمة الثالثة على قميص راقصي” التانجو” عقب التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 , وكان منتخب الأرجنتين قد حسم تأهله إلى المربع الذهبي، بالفوز على منتخب الطواحين ” هولند” بركلات الترجيح بنتيجة 3-4 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما، في ربع نهائي كأس العالم، بفضل تألق كبير للبرغوث قائد المنتخب الارجنتيني، حيث صنع الهدف الأول بتمريرة سحرية لزميله” مولينا” ليسدد في مرمى هولندا معلنًا تقدم الأرجنتين في الدقيقة 35.
هدف ميسي في هولندا
وأضاف ميسي ثانى أهداف منتخب التانجو فى الدقيقة 73 عن طريق ركلة جزاء، ليصبح الهداف التاريخى للمنتخب الأرجنتيني فى المونديال برصيد 10 أهداف متساويا مع جابرييل باتيستوتا. 
وسجل الهولندي فاوت فيجهورست، هدف منتخب هولندا الأول فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء. وعاد نفس اللاعب ليسجل هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الحادية عشر من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية والتي انتهت بنفس النتيجة الاصلية لتتحول المباراة الى ضربات ترجيحية انتهت بفوز ميسي و رفاقه.


ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره المنتخب الكرواتى فى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد تأهل الأخير على حساب البرازيل بنتيجة 4 – 2 بركلات الترجيح.  
ميسي وهولندا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى