أخبار عجائبية

ميريام فارس ترد على هجوم وائل جسار وتقول “انا الملكة” (صور)

بعد الضجة الكبيرة التي رافقت انتقاد الفنان اللبناني وائل جسار لأغنية مونديال قطر التي قدمتها ميريام فارس والتي وصفها جسار بانها اغنية مخجلة ولا تليق بالمجتمع الشرقي! حرصت الفنانة ميريام فارس على تجاهل تصريحات جسار وتجنب الدخول في صراع مباشر معه كما حدث مع الفنان اللبناني فارس كرم الذي وصفها انها” نفسية محمضة “في تصريح سابق وادى الى وصول الطرفين الى المحاكم القضائية.
وبعد تصريحات وائل جسار الاخيرة ضد ميريام فارس سارعت الاخيرة للرد بطريقة غير مباشرة حيث شاركت ميريام فارس مجموعة من الصور الحصرية من الحفل الذي اقامته لافتتاح مهرجان فيفا المشجعين وارتدت فيها جمبسوت باللون النيلي وهو ما اعتبره جمهورها ردّ على الانتقادات التي طالتها وبأنها وجهت رسالة واضحة أنها لا تهتم لما قيل بل تركز على نجاحاتها واعمالها.
ميريام فارس وائل جسار
وكتبت ميريام فارس على الصور التي نشرتها على انستغرام “صور حصرية من الحفل الاستثنائي الذي احييته #ملكة_المسرح #ميريام_فارس لإفتتاح #مهرجان_فيفا_للمشجعين!
ميريام فارس وائل جسار
وجاء هذا الرد المبطّن من ميريام فارس على تصريح الفنان وائل جسار خلال حلوله ضيفاً على برنامج “هذا مكانك” عبر قناة السعودية SBC، حيث قال “حسب ثقافاتنا وعاداتنا وتقليدنا، هل يجوز انّ تقدّم هذا النوع من الفيديو كليبات؟ ليش ما الغرب بياخد منّا الأصالة والأخلاق الراقية مش نحنا مناخد منهم الأشياء يللي ما بتشبهنا؟”.
وتابع النجم اللبناني “أنا أوجّه سؤالي للناس: هل برأيكم فيديو كليب توكا تاكا مناسب لمشاهدته مع أولادكم في منازلكم؟”.
ميريام فارس وائل جسار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى