أخبار عجائبية
أخر الأخبار

ظهور نيللي كريم الأخير يثير التساؤلات !(صور)

تصدّرت الفنانة المصرية نيللي كريم محركات البحث وباتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ،و ذلك بعد تداول صور لها مع زوجها هشام عاشور بمكان عام.

حيث أطلّت نيللي بتنورة طويلة ملون مع سترة جينز وحذاء رياضي، دون أية مساحيق تجميل، واضعة نظارة طبية شفافة، مما ظهر ملامح وجهها.

فانهالت التعليقات وسط تساؤلات عن عمرها الحقيقي ،ولاحظ البعض أن تغييراً طرأ على ملامح نجمتهم، معتبرين أن علامات التقدم بالسن باتت واضحة.

في حين احترم آخرون إطلالتها هذه مشيدين بقوة شخصية الممثلة التي لم تعلق على الأمر أبداً وجرأتها على الظهور دون مستحضرات تجميل ،يشار إلى أن نيللي كريم (48 عاماً)،

في سياق آخر أعلنت نيللي عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد في رمضان القادم 2023.

حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية بفيسبوك قائلة: «مش هقدم نكد في رمضان الجاي، سوف أقدم (مسلسل صعيدى) للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج منى بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد»،

وتابعت : مازال الكاتب مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، لكني تعرفت الى ملامح الشخصية وبعض تفاصيلها، ومتشوقة جداً لها وللعمل ككل، وسأبدأ فيها فور انتهاء الكتابة، وحالياً أصور مشاهدي في مسلسل «روز وليلى»، الذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وهو عمل ممتع جداً، يجمعني بالنجمة يسرا، بعد اللقاء الأول بيننا في مسلسل «سرايا عابدين».

«روز وليلى» كتبه السيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج البريطاني أدريان شيرجولد، في 10 حلقات، في إطار من الكوميديا السوداء في سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، حيث تدور أحداثه عن محققتين مستقلتين يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجرى التخطيط والإعداد لها في مصر.

يبدو أنّ نيللي كريم تعيش حالياً حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة حيث تواصل تصوير دورها في فيلم «فوي فوي فوي»، إنتاج محمد حفظي، ويشاركها البطولة محمد فراج وتدور أحداثه حول فرقة كرة قدم للمكفوفين، وفي الوقت نفسه تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم «ليلة الحنة» مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى