أخبار عجائبية

ميريام فارس: اغنيتي “قومي” سمعها وشافها أكثر من عدد سكان الكرة الارضية 8.4 مليار مرة! (فيديو)

صرحت المغنية اللبنانية ميريام فارس انها دخلت العالمية بعد اغنيتها “قومي” التي تخطت عدد مشاهدات 8.4 مليار مرة على التيك توك! وهو رقم خيالي يتخطى عدد سكان الارضية في الوقت الحالي.
وقالت ميريام فارس خلال مقابلة لها مع برنامج “et بالعربي”، عندما تنتشر أغنية ويتم سماعها بل ومشاهدتها في الكثيرمن بلدان العالم، ويعرفها الجميع ويردد كلماتها ، فأن ذلك الأمر يؤكد على نجاحها.
وتابعت قائلة ..” : ليش لأ، ليه مصممين نصغر حالنا ونقلل من حالنا ونصغر بعضنا ليش لا.. ليه مش أنا ”

وكانت قد أعلنت ميريام فارس في تدوينة عبر حسابها الرسمى على “تويتر”، أن عدد مشاهدات أغنيتها “قومي ” تخطى عدد سكان الكرة الأرضية، على حد تعبيرها، وأرفقت التدوينة ببيان صحفي جاء فيه: «أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية (قومي) لملكة المسرح ميريام فارس (حتى الآن) 8.4 مليار مشاهدة لهذه اللحظة”.
ميريام فارس قومي
وأرفقت التغريدة ببيان صحفي جاء فيه: «أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية. (قومي) لملكة المسرح ميريام فارس (حتى الآن) 8.4 مليار مشاهدة لهذه اللحظة”.
ميريام فارس قومي
تصدر هاشتاج «ميريام فارس تصل إلى العالمية» موقع التغريدات «تويتر» بعدما نشر تطبيق «تيك توك» تقرير يشير إلى وصول أغنيتها «قومي» إلى الكثيرين من سكان العالم، وتم مشاركتها لـ20 مليون مرة، واصفين ذلك بـ«إنجاز لم تحققه أغنية عالمية أو عربية من قبل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى