سوريات

منى واصف: دكتوراة في المرأة القوية و” ام جبل “تشبهها الى حد كبير في حدث مؤلم!(فيديو)

قالت الفنانة السورية القديرة منى واصف انها تجيد عمل جميع الادوار التي تمثل المرأة فتارة تكون مرأة قوية وتارة مرأة حنونة و تارة مرأة ضعيفة و لكن الصفة الاكثر التي تناسبها هي صفة المرأة القوية التي تمتلك جميع الاحاسيس مثل القوة و الحنان و الشجاعة , وارجعت ذلك لانها ممثلة مسرح في الاساس وتقوم بدراسة الدور جيدا قبل القبول به.

شخصية ام جبل
واضاف منى واصف ان شخصية ام جبل في مسلسل الهيبة تشبهها الى حد كبير لتشابه الحدث في الواقع الذي عاشته مع الحدث في المسلسل و استذكرت حدث مهم حصل معها قبل 18 عاما وهو لحظة وفاة زوجها الحقيقي “محمد شاهين” في العام 2004 بعد حضوعه لعملية في القلب حيث فارق زوجها الحياة اما عينيها وبحضور ابنها عمار! وهذا الحدث يتشابه تماما مع حدث في مسلسل الهيبة حيث قُتل زوجها امامها خلال عرس ابنهما! في حدث مشابه لما حصل معها في الواقع!
فيلم الهيبة
وتضيف سنديانة سوريا أنها تتعاطف مع “أم جبل” أكثر مما تتعاطف مع نفسها، لأن الموقف الذي مرت به كان أكثر صعوبةً وأشد إيلاماً، وتفاصيل الوفاة شكلت لها صدمةً كبرى، إلا أنها استجمعت قواها، وحملت العكاز الذي يشير لاستلامها السلطة لتستطيع أن تكمل مسيرة عائلتها، وتحافظ عليها في مدينة مليئة بالأحداث والمشاكل.
وأضافت منى واصف أنها على ثقة كبيرة بأن الناس تأثروا بـ”أم جبل”، فهي موجودة في كل بيت، ومعظم الأمهات بدأن مقارنة أنفسهن بهذه الشخصية، وتوجيه أسئلة ذاتية إن كن يستطعن القيام بما تقوم به “أم جبل”!

دكتوراة في المرأة القوية
وفي لقاء منفصل مع قناة فوشيا روت الفنانة منى واصف قصة عن مدح بروفسور لها قائلا إنها تمتلك الدكتوراه، فردت عليه باستغراب أنها لا تحمل شهادة الدكتوراه، فقال لها: أنت تحملين الدكتوراه بتمثيل المرأة القوية، بسبب درجة إتقانك لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى