قطر 2022

ليونيل ميسي : لن اعتزل اللعب الدولي وسأواصل اللعب بقميص الارجنتين.

نفى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الاخبار التي ترددت مؤخرا حول اعتزاله اللعب الدولي مع نهاية كأس العالم 2022 مؤكدا انه مستمر في اللعب بقميص المنتخب الارجنتيني مع اضافة شعار ابطال كأس العالم عليه.

وقال  الاسطورة  في تصريحات تلفزيونية  بعد تتويج  منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم ، “لن أعتزل اللعب الدولي، أريد أن أواصل اللعب بقميص الأرجنتين وأنا بطل للعالم”، مضيفا: “الآن نفكر فقط بالاحتفال، لقد حققنا البطولة الأهم في مسيرتنا كلاعبين”.

اعتزال ميسي

ووصف البرغوث الفوز بمونديال قطر بانه اروع انجاز قدمه في مسيرته الكروية قائلا:” كاس العالم كان الحلم الذي يراودني كل ليلة في منامي! ولكن الحلم اصبح حقيقة وهو ما كان ينقصني فقط, انا مشغول بالاحتفالات ولا افكر بالاعتزال”
اعتزال ميسي
واضاف ميسي، الذي سجل هدفين في المباراة النهائية قبل ذهاب الفريقين لركلات الترجيح: “أريد أن أخوض بعض المباريات الأخرى كبطل العالم”.
وختم نجم باريس سان جيرمان حديثه بالقول “أريد أن أصطحب هذا الكأس إلى الأرجنتين واستمتع به مع الجميع”.
وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في مونديال قطر، ليصبح أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز مرتين، إذ سبق له أن حصد الكرة الذهبية في مونديال البرازيل 2014.
اعتزال ميسي
وفي مقابلة تلفزيونية مع محطة ارجنتينة اكد ميسي ما قاله لقناة بي ان سبورت بالقول :”كان هذا حلمي منذ طفولتي وقد تحقق، كنت أعرف أن الله سيمنحنى هذه البطولة، وهذه هي الكأس التي أردتها، وأريد الاستمرار في اللعب كبطل رغم بلوغي الـ35 عاما، ولن اعتزل اللعب مع المنتخب الوطني بعد التتويج بالمونديال».
اعتزال ميسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى