أخبار عجائبيةقطر 2022

لعنة “مجومبا” تصيب المنتخب الكرواتي والجمهور يطالبه بارتداء العلم الفرنسي في مواجهة المغرب (فيديو)

اصبح الشاب العماني محمد الحجيري حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال فعاليات كاس العالم المقام حاليا في قطر!
محمد الحجيري او كما يعرّف عن نفسه ب” مجومبا” هو مشهور سوشال ميديا من سلطنة عمان, اعتاد حضور مباريات كأس العالم وتشجيع الفريق الخاسر, وهو متهم باقصاء 7 فرق عالمية من بطولة كأس العالم وهي: البرازيل, المانيا, هولندا,اسبانيا, البرتغال, كوريا,واخرها منتخب كرواتيا.
مجومبا كرواتيا
بالرغم ان خسارة الفرق المذكورة لا علاقة لها ب “مجومبا “من الناحية الواقعية ولكن تصادف تشجيعه لتلك الفرق بخسارتها مما زاد من جماهيريته وشعبيته في دول الخليج العربي.
مبدأ عمل مجومبا
يقوم محمد الحجيري بارتداء الزي الرسمي للمنتخب الذي يريد خسارته ويبدأ بالتحضير لذلك جيدا حيث يختار اهم لاعب في المنتخب ويقوم بطباعة رقم اللاعب على ال “تي شيرت” الخاص به ومن ثم يتجه للجلوس مع الفريق الاخر الذي يرغب بفوزه بحيث يظهر انه شخص دخيل على الجمهور !


ثم يبدأ مجومبا بتوثيق تلك اللحظات عبر هاتفه الخاص في بث مباشر باستخدام الكاميرا الخلفية والامامية للهاتف, مع ابداء انزعاجه من خسارة الفريق الذي يشجعه بطريقة كوميدية.

مجومبا متهم بخسارة البرازيل
ومن اشهر المواقف التي ظهر فيها مجومبا هو ارتدائه لزي المنتخب البرازيلي في مواجة كرواتيا! حيث ارتدى زي المنتخب البرازيلي وجلس وسط مشجعي كرواتيا حتى انتهت المباراة بخسارة نيمار ورفاقه وتوديعهم مونديال قطر!
مجومبا البرازيل

خسارة المنتخب الكرواتي ولعنة مجومبا
و لاثبات انه شخص “نحس” قام مجومبا بتوثيق خسارة المنتخب الكرواتي لحظة بلحظة! حيث اطل على متابعيه قبل بداية المباراة مرتديا زي المنتخب الكرواتي وتحديدا اللاعب مودريتش وطلب من متابعيه انتظار نتيجة المباراة حيث قال ” الله يكون بعونهم”
مجومبا كرواتيا
ثم ظهر مجومبا جالسا في وسط المنتخب الارجنتيني الذي كان على علم بوجوده وعلى علم من غايته بالجلوس بينهم , وبدأ مجومبا بتشجيع المنتخب الكرواتي واللاعب مودريتش حتى حصلت الارجنتين على ضربة جزاء في الدقيقة 34 لتسجل الهدف الاول في مرمى كرواتيا عن طريق النجم ليونيل ميسي!
وتابع مجومبا تشجيعه للمنتخب الكرواتي حتى تم تسجيل الهدق الثاني عن طريق الفاريز في الدقيقة 39 ! واستمر مجومبا في تحية المنتخب الكرواتي حتى الهدف الثالث في الدقيقة 69 !
واظهر مجوميا الكثير من الحزن المصطنع لخسارة كرواتيا حتى انتهت المباراة ليخرج قائلا “انتهت”
مجومبا كرواتيا

الجمهور المغربي يطالب مجومبا بارتداء العلم الفرنسي
تفاعل الجمهور المغربي بقوة مع خسارة المنتخب الكرواتي وظهور شخصية مجومبا خلال الساعات الماضية على انه سبب خسارة كرواتيا حتى لو كان من باب الطرافة! حيث طالب الجمهور المغربي مجومبا بارتداء العالم الفرنسي والجلوس وسط الفرنسيين لتشجيع اللاعب امبابي وذلك من اجل الحاق الهزيمة بالديوك خلال مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي لتحديد المتأهل لنهائي كاس العالم لمواجهة ميسي ورفاقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى