سوريات

سلاف فواخرجي: الجمهور وقف مع كاريس بشار ضدي (فيديو)

انتقدت الممثلة السورية سلاف فواخرجي انحياز الجمهور لصالح الممثلة السورية كاريس بشار في الازمة الاخيرة التي وقعت بينهما, واضاف فواخرجي انها شعرت بالظلم الكبير من الجماهير التي تابعت خلافها مع كاريس بشار .
وقال سلاف فواخرجي انها غير نادمة على تصريحاتها عن خلافها مع كاريس بشار لانها لم تبدأ الخلاف من الاساس بل هي التزمت الصمت لمدة 22 عاما , ولكنها كانت مضطرة للاجابة عن سؤال طرح عليها في المقابلة التي اعادت الخلاف القديم الى الواجهة.

وأكدت فواخرجي نها امتنعت سنوات طويلة عن الإدلاء بأي تصريحات بهذا الشأن، قائلة ان كاريس هي اول من تحدث على الملأ عن الخلاف، وقالت: ”أنت سألتني إنه أنا اللي حكيت فيه، مو أنا اللي حكيت فيه، أنا صرلي سنين عم امتنع عن الجواب، وبرفض باللقاءات جيب السيرة، والآخرين هنن حكوا بالسيرة، بس أنا اللي اتهمت اني حكيت بالموضوع بعد كل هالسنوات“.
خلاف كاريس بشار و سلاف فواخرجي

وعبرت سلاف فواخرجي عن دهشتها من ردة فعل الجماهير حول الموضوع! وعلقت قائلة: ”أنا مستغربة من هالحكي بس لو في فيه عقل وفهم ومنطق يشوف مو أنا اللي حكيت، بالعكس أنا كنت ساكتة وبحمي الآخرين من اني احكي بالموضوع، قام طلعت القصة انه أنا اللي حكيت، وانه أنا بعد كل هالسنين حكيت السّر، لأ المعلومة مغلوطة“.
وتابعت فواخرجي: ”اللي صار بالحقيقة موجود بالسوشال ميديا وبالإعلام، ما بده كتير تفكير، بس حسب إذا قدران يكون عندك ضمير تحكي الحقيقة أو لأ“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى