أخبار عجائبية

سارة زكريا : انا ما بشرب و مشكلجية و لساني مبهدلني وتكشف عن حكمتها المفضلة (فيديو)

قالت المغنية اللبنانية سارة زكريا والتي اثارت الكثير من الجدل في الفترة الماضية ان اكبر مشكلة تواجها هي لسانها واعتبرته انه مصدر البهدلة لها وقالت بالعامية انا ” لساني مبهدلني”.
واضافت انها شخصية لا تتعامل مع الاخرين بخباثة وحقد, بالرغم من كثرة مشاكلها مع فريق العمل في امور اعتبرتها تافهة مثل الاكل والمكياج واللباس, ولكن سرعان ما تزول هذه المشاكل خلال دقيقتين, واثنت على فريق العمل الذي تتعاون معهم ووصفتهم بانهم اشخاص رائعون بعيدون عن المصالح والمكائد وخاصة مدير اعمالها في لبنان الذي اعتبرته “مرآة سارة زكريا”.

(الفيديو في آخر المقال)

الصدق عملة نادرة
وتحدثت عن عقدتها النفسية التي سببها الكذب والخذلان من العالم المحيط بها, وتحدثت عن شخصية مقربة “غامضة” خذلتها بعد ان منحتها كل الثقة والامان لكن في النهاية اكتشفت انها استغلتها ماديا وقبضت اموالا دون علمها من خلال عمل تحيات لاشخاص في حفلاتها.

حكمتها المفضلة
اما عن حكمتها المفضلة فقالت زكريا ان حكمتها المفضلة هي سـ.ـا ك سا كيوزمي ولكن سوف تستبدل هذه الكلمة بكلمة اخرى لكونها ضعيفة في اللغة الانجليزية وستطرح مصطلح جديد وهو “شاو هاو” بمعنى شو هاد بالسوري.

وضعها الصحي
قالت سارة زكريا انها شخصية حساسة للغاية وهي تعاني من امراض القلب والضغط والسكري, ونقص بالاوكسجين في حين ان الماء والسكر لا يفارقها ابدا , واعتقد الكثير من المتابعين ان هذه المادة (الماء والسكر) هي مشرويات رو حية ونفت ان تكون قد شربت مادة مس كرة من قبل.
وفي نهاية الحديث اكدت زكريا انها شخصية محبة للجميع وتقضي اوقاتها بالتسلية على هاتفها المحمول وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي واضافت انها تتعامل مع الاشخاص المزعجين بالحظر والحذف وسيبقى قلبها ” اوتيل” للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى