أخبار عجائبية

سارة زكريا ستغني في سوريا وسعر التذكرة اكثر من مليون ليرة!

تستعد المغنية اللبنانية سارة زكريا لاحياء حفلا فنيا كبيرا في العاصمة دمشق بمشاركة النجم اللبناني جوزيف عطية, وتبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد Vip مليون و 200 الف ليرة اي بما يعادل 15 راتب موظف حكومي! اما سعر التذكرة الفئة الثانية تبلغ مليون ليرة سورية اما الفئة الاخيرة ستباع بسعر 900 الف ليرة سورية!
سارة زكريا كان قد ورد اسمها منذ آب/أغسطس العام الماضي في قرار صادر عن نقابة الفنانين السوريين بمنعها من الغناء في سوريا إلى جانب المغنية ريم السواس وذلك بسبب ما سمته النقابة “المستوى المتدني والالفاظ النابية الذي تقدّمانه كلّ من السواس وزكريا في الحفلات الغنائية”.
سارة زكريا محسن غازي
واكد المطرب اللبناني جوزيف عطية على مكان وتاريخ الحفل القادم والذي سيجمعه بسارة زكريا والذي سيقام في فندق الشيراتون يوم 13/07/2023 وكتب عطية على صفحته الرسمية في فيسبوك ““سوريا! متشوق شوفكن 13 تموز بفندق الشيراتون الشام لنسهر ونفرح سوا بليلة من العُمر”

اعلان حفل جوزيف عطية وسارة زكريا اثار موجة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي لعدة اسباب اهمها: حضور سارة زكريا للغناء في سوريا بعد أيام قليلة من انتشار اخبار مؤكدة تحدثت عن قرار جريء اتخذته “نقابة الفنانين”، برئاسة محسن غازي، والذي مُنع بموجبه سبعة من أبرز المطربين من الغناء على الأراضي السورية. هذا القرار أثار جدلا واسعا لدى الوسط الفني والجمهور على حدّ سواء، حيث تعتبر النقابة أن هذه الخطوة جريئة وملموسة نحو ترسيخ القيم الأخلاقية والثقافية في المجتمع السوري.ا
ما السبب الاخر فيتمثل في ثمن التذكرة الخيالي مقارنة بالوضع المعيشي للمواطن السوري في الداخل فبحسب ما نقلت مصادر محلية، بلغ سعر تذكرة حضور حفلة كل من جوزيف عطية وسارة زكريا 1.2 مليون ليرة سورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى