أخبار عجائبية
أخر الأخبار

بعد قرار الإلغاء ،الجمهور يغني “أخدوني عالرازي ،جلطني محسن غازي”(فيديو)

أجرى نقيب الفنانين محسن غازي لقاء قصير مع يلا تريند ليعلن من خلاله عن إلغاء حفل ريم السواس الذي كان مقرر إقامته في حلب وذلك بسبب أغانيها المتضمنة ألفاظاً نابية ،وشدد بأن ترخيص الحفل تم دون علم النقابة.

ولفت إلى أن النقابة ستلزم المغنين بتوقيع تعهد بعدم استخدام هذه الألفاظ وحذف كل المقاطع السابقة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي وسيكون ذلك تعميماً للجميع سيصدر خلال أيام لأن «سوريا بلد الفن الأصيل والراقي» حسب قوله.

كما أكدّ أنهم لا يعلمون من هي الجهة المصدرة لهذا النوع، وتفاجأ من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بوجود ريم السواس و سارة زكريا بعد السماع عنهم.

و أوضح أن النقابة ستصدر قرار بمنع حفلاتهم، ولكن على الجهات المعنية التعاون معهم للحد من هذا الأمر، و بيّن أنه تم استدعاء ريم السواس وأنها تتهرب إلى هذه اللحظة من توقيع التعهد.

و صرّح نائب نقيب الفنانين، “عبد الهادي بقدونس” قائلاً: «لاندري ما المقصود من وجودهم ومن أرسلهم من الخارج، ولربما يكون لشأن سياسي “لا أحد يعلم”، وأن الموضع بحاجة تعب لوقفه، فما المغزى من إقامة حفل يسمع به الجمهور شتيمته”.

بعد إنتشار الفيديو لمحسن غازي حيث أحدث موجة تريند جديدة ،شغلت وسائل التواصل ليلة أمس، وتداولت الصفحات الخبر وبدأ المتابعون بكتابة آرائهم، بعضهم من وافق و إعتبره قراراً حكيم ،والبعض رفض القرار، حيث كتب أحدهم بأن قرار النقابة ولو جاء متأخراً فهو بمكانه، من جهة أخرى علّق آخر أوضح من خلاله أن خبر المنع غير دقيق ولا تستطيع النقابة وحدها منعها ،وأنها طلبت منها التعهد أثناء حفل “حلب” أن لا تتلفظ بأي كلمة مسيئة ،وشخص آخر شكر نقابة الفنانين على استجابتها لمطالب الناس بإيقاف تلك الظواهر.

و خلال موجة التريند ، بدأ البعض بتطبيق مقاطع وقصص على تلك الحادثة من باب الفكاهة ،حيث ألفوا أغنية جديدة ل”السواس”، تقول: “أخدوني عالرازي .. جلطني محسن غازي”.

الجدير بالذكر أن ريم سواس و سارة زكريا اشتهرتا بأداء أغاني مثل “أكبر غلطة” و”تجي نتزوج بالسر”، والبعض قال إنه اللون الشعبي وللجمهور مطلق الحرية في حضور حفلتيهما أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى