أخبار عجائبية

منع سارة زكريا من الغناء في مصر بشكل نهائي!

في جلسة عاجلة عقدها مجلس نقابة الموسيقيين المصريين برئاسة النقيب مصطفى كامل للتحقيق مع المطربة اللبنانية سارة زكريا على خلفية خروجها على الآداب العامة في حفلتها بالساحل الشمالي، والتي تلفظت فيها بكلمات خادشة للحياء، أصدرت النقابة قراراً بسحب ترخيص الغناء من سارة ومنعها منعاً باتّاً من الغناء في مصر.

وعن تفاصيل الجلسة، قال الفنان حلمي عبد الباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية: “قرار النقابة جاء حازماً بمنع سارة زكريا من الغناء في مصر، لأنها تجاوزت حدود الأدب واللياقة، وهو ما لا تقبل به نقابة الموسيقيين بأي حال”.

وأضاف: “لا أظن أن هناك جمهوراً في أي دولة عربية يقبل بأي تجاوزات من هذا النوع، ومصر ليست الدولة الأولى التي تمنع هذه المطربة من الغناء فيها، حيث إنها ممنوعة من الغناء في دول أخرى، ولهذا أصدر المجلس قراراً بعدم السماح لها بالغناء في مصر، مع تغريمها مادياً حتى تكون عبرة لمن تسوّل له نفسه عدم احترام الجمهور المصري العظيم”.


وكانت المطربة اللبنانية سارة زكريا قد أثارت غضب الجمهور في حفلها الأخير بالساحل الشمالي حين قالت: “هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟”، مما عرّضها لهجوم عنيف من جمهور السوشيال ميديا وطالبوا بمنعها من الغناء في مصر، معتبرين أن ما قالته يشكّل إهانة لهم، خاصة أن حفلها تخلّله الكثير من الألفاظ الخادشة للحياء.
سارة زكريا حفل الساحل الشمالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى